اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فستان سيران بمسلسل طائر الرفراف على غرار فستان نالان في فتاة النافذة

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

 

 

 

 

 

 

 

 

مسلسل طائر الرفراف..انتشرت أخبار عبر مواقع التواصل  الاجتماعي عن الأرباح الطائلة التي حققتها براند ملابس فخمة تحت اسم " AdL" بعد أن ارتدت بطلة مسلسل "طائر الرفراف" عفراء ساراتش أوغلي إحدى فساتين براند الملابس في واحد من أهم مشاهد المسلسل في الحلقة السادسة منه.

فستان سيران الأشهر الاكثر طلباً في تركيا 

حيث نفذت الكمية المصنوعة من الفستان و حالياً بدأت الماركة في صناعة عدد ضخم من نفس الفستان بقياسات مختلفة  لضخه في الأسواق مجدداً ليكون متوفراً و في متناول الجميع بعد الاقبال غير المسبوق على موديل الفستان، كي  يستطيع الجميع شرائه بعدما ازدادت الرغبة في ارتدائه،  و ذلك بعد أن  ظهر قدر جمال الفستان على بطلة المسلسل.

مسلسل طائر الرفراف :

في الحقيقة أن عفراء ساراتش أوغلي بجمالها الساحر و الآخاذ أضافت سحراً و جمالاً  للفستان ما جعل الاقبال عليه يزداد، كما أن تصميم الفستان مميز و رقيق يبرز جمال الجسد و يخفي عيوب الجسم ما يجعل معظم الفتيات يمكنهم ارتدائه، كونه محتشم من الأعلى و يعتمد على ديكور مميز بالأزرار الكبيرة و الأكمام الطويلة و الياقة العملية، كما يمكن تغيير طوله.

فستان سيران الأشهر في تركيا

و لكن رغم جمال البطلة و  جمال تصميم الفستان، إلا ان شهرة المسلسل هي السبب الحقيقي وراء نفاذ الكمية، فإذا لم يكن المسلسل مشهوراً و يحقق أعلى نسب المشاهدات لم تكن لماركة AdL باستطاعتها أن تحقق كل هذه الأرباح الطائلة.

مسلسل طائر الرفراف :

حيث يشاهد مسلسل طائر الرفراف أعلى نسب المشاهدات في تركيا و  يشاهده أكثر من 14 مليون بيت في تركيا، حيث يتم تقييم نسب المشاهدة بناءً  على عدد المنازل التي تتابع المسلسل،  و إذا كان في كل عائلة عدد أفراد ما بين 2 لـ 5، فذلك يعني أن عدد المشاهدي يتراوح بين ضعفي و  خمس أضعاف هذا الرقم، أغلبتهم من النساء المتفرغات أو بنات الجامعات و المدارس ما يتيح الفرصة لمتابعة أزياء البطلة و اختيار المناسب لهن لارتدائه.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ينفذ فيها فستان من المتاجر بسبب مشهد درامي في مسلسل، حيث تكرر الأمر ذاته  مع فستان زفاف بورجو بيريجيك في مسلسل "فتاة النافذة"، حيث نفذ فستان زفافها من المتاجر بعدما زاد الطلب عليه و شهد اقبالاً غير مسبوق  من داخل و خارج تركيا، و  تم و صفه بفستان الزفاف الملكي.

مسلسل طائر الرفراف :

الأمر ذاته حدث منذ عدة سنوات في فستان زفاف بيرين سات الذي ارتدته في مسلسل "ما ذنب فاطمة جول" في نهاية الأحداث بعد أن تزوجت من كريم،  حيث أصبح فستان الزفاف الاكثر طلباً ف تركيا من قبل الفتيات المقبلات على الزواج.