اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل غرفة 207 على شاهد vip والقنوات الناقلة

مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207

هناك حاجة ترقب كبيرة من جميع المواطنين خاصة عشاق الدراما في الوطن العربي، لمتابعة احداث المسلسل المصري غرفة 207، وطرح تطبيق شاهد منذ أيام قليلة الإعلان الترويجي للمسلسل والذي جذ انتباه الجمهور بشكل كبير، خاصة وأن المسلسل من رواية المؤلف الكبير احمد خالد توفيق، كما كشف الإعلان أيضا عن موعد عرض هذا العمل الدرامي، وفي السطور التالية ننشر مواعيد عرض المسلسل عبر منصة شاهد VIP، وكذلك القنوات الناقلة.

موعد مسلسل غرفة 207 على شاهد

يعرض مسلسل غرفة 207 للفنان محمد فراج، يوم الإثنين الموافق 31 اكتوبر الحالي على منصة شاهد VIP، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر، وحتى الآن لم يعلن عن عرضه على قنوات ام بي سي، ومن المتوقع عرضه على التلفاز بعد انتهائه على المنصة الشهيرة.

قصة مسلسل غرفة 207 على شاهد 

تدور أحداث مسلسل الغرفة 207  في إطار من الرعب والإثارة والتشويق، فهي قصة مأخوذة من رواية الراحل أحمد خالد توفيق، التي تحمل عنوان سر الغرفة 207، وتقع الأحداث حول فندق تحدث فيه كوراث وجرائم في عام 1968، بسبب أن مالكه أصر على بقائه رغم الأهوال التي تدور فيه من رعب، حيث تودي بحياة كل من يقطنها، كما أنه من المقرر ظهور شخصية الدكتور رفعت إسماعيل بطل سلسلة ما وراء الطبيعة لنفس الكاتب.

عدد حلقات مسلسل غرفة 207

ويتكون مسلسل غرفة 207 من 10 حلقات أي أنه ينتمي إلى المسلسلات القصيرة.

ابطال مسلسل الغرفة 207

والمسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج وريهام عبدالغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان ومريم الخشت وعلي الطيب وكامل الباشا، والعمل من إخراج تامر عشري، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم.

كيفية الإشتراك في شاهد vip

يجب في البداية الدخول إلى صفحة التسجيل شاهد على جوجل، من أجل تسجيل الاشتراك بها، ثم قم باختيار الباقة التى تناسبك من مجموعة الباقات المختلفة بالإضافة لسهولة إختيار طريقة الدفع المناسبة أيضا، بعدها قم بكتابة بياناتك بعد اختيار الباقة المناسبة مثل البريد الالكتروني وكلمة المرور، ورقم الهاتف، بعد ذلك قم بالضغط على زر موافق.