اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل انفصلت إيتشا توران عن ألب نافروز بسبب برود مشاعره ؟

إيتشا توران
إيتشا توران

 

 

 

 

إيتشا توران ..يتداول اليوم على الساحة الفنية التركية خبر انفصال ايتشا توران عن ألب نافروز، و الذان كانا في علاقة عاطفية منذ فترة طويلة إلى حد ما، حيث دخلا في علاقة عاطفية و بدأت بينهم قصة حب رومانسية منذ انطلاق عرض مسلسلهم الاخير الذي جمعهم "حكاية جزيرة"  و الذي تقاسما فيه البطولة.

و ترددت أنباء في الصحف  التركية حول سبب الانفصال الذي أشيع أنه بسبب  خيانة ألب نافروز لها، ما تسبب في انفصال ايتشا توران عنه.

إيتشا توران :

و لكن تم نفي  تلك الأخبار من قبل الثنائي المنفصلين حديثاً،  و لم يعلنوا عن سبب الانفصال الحقيقي و  لكنهم أعلنوا عن اتخاذهم اجراءات قانونية ضد أي صحفي يروج لهذه الشائعات و الادعاءات الكاذبة حول سبب الانفصال لأن ألب نافروز لم يخن إيتشا توران و أن تلك الأخبار و الشائعات ما هي إلا  وسيلة لمهاجمة ألب نافروز بعرض التقليل من شعبيته قبل عرض مسلسله الجديد بأيام ما قد يؤثر عن نسب مشاهدات المسلسل و نجاحه.

و لم يصدق الجمهور العربي العاشق للفنان ألب نافروز تلك الادعاءات، لأن ألب نافروز و أيتشا توران لم يكنا متزوجين لضطر ألب أن  يخونها، و لكن فقط  جمعهم علاقة عاطفية ما يجعله ينهي العلاقة مباشرةً إذا شعر بميل مشاعره نحو فتاة أخرى، و لا  داعي للخيانة على الاطلاق. 

إيتشا توران :

كما ان ألب نافروز من النجوم الاتراك القلائل الذين يهتمون بمعايدة العالم الاسلامي بكل المناسبات الرسمية مثل الأعياد و غيرها، كذلك يتسم ألب بالصدق و  الشجاعة في انتقاد زملائه من ذوي أصحاب الأراء الجريئة الصادمة و يشجع فطرة الانسان الطبيعية،    ما يؤكد على حُسن اخلاقه و معرفته بالأصول، فإذا لم يكن يحب إيتشا فلن يستمر معها في الوقت الذي يحب فيه امرأة اخرى.

و تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر محاولين استنتاج سبب الانفصال بين العاشقين، فردد البعض أن الامر كان داعية لمسلسلهم و ليس أكثر، و لكن هذا الاحتمال بعيد عن التصديق انهم استمروا معاً لفترة طويلة بعد انتهاء المسلسل.

إيتشا توران :

 و قال البعض الآخر أن ألب نافروز انشغل بتصوير مسلسله و ابتعد عن إيتشا توران في الوقت الذي اعتذرت فيه عن كل الأعمال التي عُرضت عليها لتقضي معه، ما تسبب في مشكلات بينهم، و البعض الآخر أكد أن الانفصال كان بسبب شعور إيتشا توران بفطور العلاقة بينها و بين ألب نافروز، حيث لاحظ المتابعين بروده في العلاقة معها و نظراته الفاترة لها في حين كانت متحمسة أكثر منه لقصة حبهم، و تنظر إليه بحب و شغف كبير.

 بل أنها في الاساس قبلت بمسلسل "حكاية جزيرة" بعد علمها بأن بطله هو ألب نافروز حسب تصريحاتها السابقة و كان واضحاً منذ الصور الترويجية الاولى للعمل و صور اللقاء الأول لفريق العمل أن إيتشا توران معجبة بألب نافروز بشكل واضح، فيما كان هو يتعامل معها على كونها امرأة جميلة فقط قد يعجب بها و لكن ليست المرأة التي يمكنه أن يعشقها.