اهم الاخبار
الجمعة 30 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد رحيل هشام سليم..تعرف على افضل اعمال الابن الضال

هشام سليم
هشام سليم

 

 

 

 

هشام سليم ..رحل عن عالمنا الفنان القدير هشام سليم يوم أمس 22 سبتمبر 2022 في ساعات الصباح الأولى بعد صراع طويل  مع مرض السرطان، ما تسبب في حالة حزن شديدة في الوسط الوسط الفني بعد أن تفاجئوا بالخبر في الصباح الباكر.

و تحولت صفحات السوشيال ميجيا إلى دفتر عزاء بعد انتشار خبر رحيل الفنان الراحل هشام سليم لتسود حالة من الحزن و الذهول ليس نجوم الوسط الفني فحسب، بل و كذلك رواد السوشيال ميديا من جمهور الفنان الراحل الذي احبه المشاهدين في كل أدواره  و كان من الانجوم الذي لا يمكنك أن تشعر نحوه سوى بالحب و الاحترام و التقدير لكل ما يقدمه.

هشام سليم :

حيث قدم هشام سليم عدد ضخم من الاعمال البارزة في السينما و الدراما المصرية، و كان له أعمالاً  لا تُنسى  قدمها في الدراما سنرصد لكم أفضلها و أبرزها في السطور التالية :

مسلسل حرب الجواسيس :

ربما لا يتذكر الكثيرون هذا المسلسل رغم ما حققه من نجاح باهراً في عام 2009، في حين تنافس مع عدد ضخم من الأعمال الفنية التي حقق جميعها النجاح الكبير.

هشام سليم :

حيث قدم في هذا المسلسل دور شخصية ضابط المخابرات "عادل مكي" الذي لا يتعب أو يكل من البحث و التنقيب في قضية ما سعياً وراء حماية الوطن، فربما لم يقدم دور رجل المخابرات الأكثر ذكاءً و الأكثر حنكة كما فعل الراحل يوسف شعبان في شخصية محسن ممتاز بمسلسل "رأفت الهجان"، و لكن قدم رجل المخابرات ذو المواصفات المختلفة الذي اتسم بالصبر و الحكمة في حل القضايا و ليس السرعة و الدهاء فقط.

هشام سليم :

مسلسل أماكن في القلب :

كان هذا المسلسل من أنجح المسلسلات الدرامية التي عُرضت في السنوات الأولى من الألفية الجديدة عام 2005، حيث قدم موضوعاً  جديد على الدراما المصرية، لعب هشام سليم دور المحامي بكر الشلاتوني أو "مستر بيكر " كما نادوه ضمن أحداث المسلسل.

هشام سليم :

و هو المحامي المصري الحامل للجنسية الأمريكية  و الذي يعاني من الاضطهاد بسبب العنصرية من بعض الأميريكون ضد العرب، و يزداد الأمر سوءً بعد توليه الدفاع عن طبيبة مصرية متهمة بقتل زوجها، و يمثل هشام سليم في المسلسل دور الرجل المصري ذو المباديء و المحامي الدئوب المصر على تحقيق النجاح و الوصول إلى هدفه مهما كان.

مسلسل ليالي الحلمية :

حيث قدم شخصية عادل سليم البدري  ابن سليم البدري الذي حاول بشتى الطرق الحفاظ على حبه و مبادئه.