اهم الاخبار
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

خطوات مشاهدة مسلسل «الآنسة فرح» الموسم الخامس

مسلسل «الآنسة فرح»
مسلسل «الآنسة فرح» الموسم الخامس

يبحث العديد من الجمهور عن تفاصيل أكثر حول مشاهدة الموسم الخامس من مسلسل «الآنسة فرح» عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip، حيث قامت المنصة الإلكترونية شاهد Vip بالترويج والإعلان عن عرضها لمسلسل «الآنسة فرح» الموسم الخامس من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ويعد مسلسل «الآنسة فرح» من المسلسلات الكوميدية الخفيفة التي عرض منها أربع مواسم استمتع بها الجمهور بكل حلقاتها.

مما جعل الكثير من الجمهور يسأل عن تفاصيل أكثر حول خطوات مشاهدة الموسم الخامس من مسلسل «الآنسة فرح» عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip والاشتراك بها بعد انتهاء الموسم الدرامي لشهر رمضان الكريم، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول خطوات مشاهدة مسلسل الكوميديا «الآنسة فرح» الموسم الخامس عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip، خلال السطور القادمة للتقرير.

خطوات مشاهدة مسلسل «الآنسة فرح» الموسم الخامس

-يقوم العميل الذي يريد الاشتراك في منصة شاهد Vip لمشاهدة الموسم الخامس من مسلسل «الآنسة فرح» إلى موقع شاهد Vip التي أعلنت عن وجود عرض خاص عند الاشتراك بباقاتها.

-يختار العميل الباقة المناسبة في الدفع له، بجانب طريقة الدفع الأنسب مثل فيزا، أو فوري.

-يقوم العميل بإدخال البريد الإلكتروني للموقع الخاص بك، ثم كلمة المرور الخاصة به.

-يدخل العميل تفاصيل الدفع الخاصة به، سوف يصل للعميل رقم تفعيل على رقم الهاتف الخاص.

مسلسل «الآنسة فرح» الموسم الخامس 

أعلنت المنصة الإلكترونية شاهد Vip عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل «الآنسة فرح» غدا يوم الأحد الذي يوافق 8 من شهر مايو الجاري، حيث انتهت المنصة الإلكترونية شاهد Vip من عرض جميع حلقات مسلسلات السباق الدرامي لشهر رمضان الكريم لعام 2022، وقامت المنصة الإلكترونية شاهد Vip بالإعلان عن إتاحة جميع حلقات مسلسلات شهر رمضان الكريم عبر منصتها.

وجاء مسلسل «الآنسة فرح» الموسم الخامس من بطولة الفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنان أحمد مجدي، والفنان محمد الكيلاني، والفنانة رانيا يوسف، والفنانة مريم الخشت، والفنان تامر فرج، والفنانة عارفة عبد الرسول، ومن تأليف محمود عزت، ومن إخراج وائل فرج.