اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل «الثمانية» عبر منصة شاهد Vip

مسلسل «الثمانية»
مسلسل «الثمانية»

يبحث العديد من الجمهور الوصول إلى معرفة تفاصيل أكثر حول موعد عرض مسلسل «الثمانية» من بطولة الفنان آسر ياسين، والفنانة غادة عادل، ويعد مسلسل «الثمانية» من المسلسلات الأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت منصة شاهد Vip بالكشف عن هذا العمل الدرامي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتدور أحداث مسلسل «الثمانية» في إطار درامي تشويقي.

مما جعل العديد من مشاهدي ومتابعي المنصة الإلكترونية شاهد Vip يسألون عن تفاصيل أكثر عن موعد عرض المسلسل التشويقي «الثمانية» عبر منصة شاهد Vip، وأعلنت منصة شاهد Vip عن إتاحتها لجميع حلقات مسلسلات السباق الدرامي لشهر رمضان الكريم لعام 2022.

 فكان السباق الدرامي لشهر رمضان ملئ بالمسلسلات المتنوعة والتي تابعها الجمهور بشكل كبير، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول موعد عرض المسلسل التشويقي «الثمانية» من بطولة الفنان آسر ياسين، والفنانة غادة عادل، عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip، خلال السطور القادمة للتقرير.

موعد عرض مسلسل «الثمانية»

يعتبر مسلسل «الثمانية» من المسلسلات الدرامية التي ينتظرها الجمهور بشكل كبير لمشاهدتها عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip، ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل «الثمانية» من بطولة الفنان آسر ياسين، والفنانة غادة عادل، والفنان خالد الصاوي، عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip خلال شهر يونيو القادم.

وجاء مسلسل «الثمانية» من بطولة الفنان آسر ياسين، والفنانة غادة عادل، والفنان خالد الصاوي، والفنانة ريم مصطفى، والفنان محمود جاميكا، والفنان محمود البزاوي، والفنان منذر رياحنة، والفنان محمد علاء، والفنان عمرو مهدي، والفنانة نورا شعيشع، من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد مدحت.

خطوات مشاهدة مسلسل «الثمانية»

-يقوم العميل الذي يريد الاشتراك في منصة شاهد Vip لمشاهدة مسلسل «الثمانية» إلى موقع شاهد Vip التي أعلنت عن وجود عرض خاص عند الاشتراك بباقاتها.

-يختار العميل الباقة المناسبة في الدفع له، بجانب طريقة الدفع الأنسب مثل فيزا، أو فوري.

-يقوم العميل بإدخال البريد الإلكتروني للموقع الخاص بك، ثم كلمة المرور الخاصة به.

-يدخل العميل تفاصيل الدفع الخاصة به، سوف يصل للعميل رقم تفعيل على رقم الهاتف الخاص.