اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تامر حسني يفرج عن صور فيلمه الجديد "بحبك" من تأليفه و تمثيله و اخراجه

تامر حسني
تامر حسني

 

 

 

تامر حسني ..طرح الفنان تامر حسني بوستر مبدئي لفيلمه الجديد "بحبك" و الذي ستشارك في بطولته الفنانة هنا الزاهد،  و ظهر الفنان تامر حسني على بوستر الفيلم بمفرده  بدون أي نجوم مه، فيما تغير اسم الفيلم من "روميو" الذي مان اسم مؤقت لاسم "بحبك".

و تشوق الجمهور لمشاهدة الفيلم، خاصة مع اللوك الجديد الذي يظهر به الفنان تامر حسني في الفيلم و هو اللوك الذي شبهه النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بلوك وائل كفوري، حيث نال الفنان تامر حسني الكثير من  السخرية على هذا اللوك بل و أطلق البعض تعليقات ساخرة  يقولون فيها : "ده تامركفوري مش تامر حسني".

تامر حسني :

و من المتوقع ان يحقق فيلم "بحبك" نجاحاً كبيراً كون تامر حسني من النجوم الذين تحظى أفلامهم بنجاح كبير على شباك التذاكر و عادةً ما يحقق أكبر الايرادات ضمن مواسم السباق رغم المنافسات الشرسة.

و ما أثار استغراب البعض في هذا الفيلم هو اصرار الفنان تامر حسني على تقديم جميع الأدوار في بطولة فيلمه الاخير ، فبعد أن كان مطرباً  فقط، أصبح مطرباً  و ممثلاً ، ثم اقتحم مجال الكتابة و أخيراً يقتحم مجال الاخراج.

تامر حسني :

حيث يصر تامر حسني على أن يكون هو صاحب نصيب الاسد من تجربته الفنية، و كأنه لا يثق في الآخرين من المتخصصين في مجالهم سواء على مستوى القصة و الكتابة و التأليف أو على مستوى الاخراج.

و من المقرر أن يشارك في بطولة الفيلم الجديد حمدي الميرغني و لم يتم التعاقد حتى الآن مع باقي النجوم المشاركين، و ستدور أحداث الفيلم  في اطار رومانسي كوميدي عن قصة حب تجمع بين رجل متعدد العلاقات النسائية  و فتاة تحبه و تريد تغييره، ليصبح لها وحدها، فهل ستنجح في مهمتها أم أن الطبع غلاب.

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني  كان فيلم "مش أنا" و الذي حقق ايرادات قارب الـ 45 مليون جنيه مصري، و شارك في بطولته حلا شيحة و سوسن بدر  و ماجد الكيدواني.