اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل يوتيرن.. ريهام حجاج ترتكب جريمة قتل و تتعرض للتهديد و الابتزاز

مسلسل يوتيرن
مسلسل يوتيرن

 

 

 

 

مسلسل يوتيرن ..طرحت شركة العدل جروب المنتجة لمسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج و توفيق عبد الحميد الاعلان الرسمي الأول للمسلسل، و الذي حقق نسب مشاهدات عالية بعد طرحه بساعات قليلة، و ذلك لما احتواه من اثارة و تشويق.

حيث بدت ريهام حجاج في الاعلان و هي متوترة و خائفة و اتضح أنها قامت بارتكاب جريمة قتل حين صدمت امرأة بالسيارة و قتلتها، إلا انها لم تجد أمامها حلاً سوى الهروب، و لسوء حظها يتم التقاط الحادث بكاميرا هاتف محمول لأحد الشخصيات الذي كان يمر بالمصادفة في لحظة حدوث الجريمة، ليبتز ريهام حجاج بعد ذلك بهذا الفيديو الذي قام بالتقاطه.

مسلسل يوتيرن :

فيما تطورت العلاقة بينها و بين الشخص الذي صور جريمتها و الذي يجسد دوره أيمن قيسوني، لدرجة أن يصفعها صفعة قوية القت بها أرضاً، فيما يتحدث معها بقسوة أمام والدها و الذي يجسد دوره الفنان القدير توفيق عبد الحميد.

مسلسل يوتيرن

و بدأ المشاهدون يتوقعون أحداثاً و يرسمون مساراً لقصة المسلسل بناءً على ما ورد في الاعلان، حيث توقع المشاهدين أن شخصية ريهام حجاج في المسلسل تتعرض للابتزاز من أحد اقاربها الطامع في ثروتها و الذي يريد أن يستولى على أموالها،  لذلك كانت طريقه حديثه معها في غاة الوقاحة و الجرأة، فيما توقع البعض الآخر أنه ربما تكون ريهام حجاج بريئة من الأساس و  لم تدهس أحد تحت عجلات سيارتها و أن الجريمة ما هي إلا فخ يحاول قريبها أن يستغلها من خلاله، و من الممكن أن تكون ريهام حجاج صدمت أحدهم بالفعل و لكن لم تمت المصابة،  إلا أن هذا القريب تولى الأمر من أحل ابتزاز ريهام حجاج في أحداث المسلسل و  التي تمتلك أموالاً طائلة بسبب ثرائها الفاحش من شركة الأموال و البورصة التي تمتلكها تديرها مع والدها المريض.

مسلسل يوتيرن :

فيما تعجب المشاهدين من ظهور أيمن قيسوني في الاعلان بهذا الشكل المكثف رغم أنه من المفترض  أن يقدم كريم قاسم دور زوج ريهام حجاج في الاحداث، و  الذي لم يظهر في الاعلان في لقطة واحدة حتى،  و  تم تجاهل دوره في البرومو بشكل واضح، و الذي ربما يكون دور مشاركاً في الاحداث و ليس محرك لها.

و  تم طرح بوستر رسمي جديد للمسلسل ظهرت فيه ريهام حجاج مع الفنان توفيق عبد الحميد فقط، حيث كان يجلس هو على مقعد كبير في حين تقف بجانبه ريهام حجاج و هي ترتدي ملابس رسمية و بابيون رجالي.

مسلسل يوتيرن :

يشارك في بطولة مسلسل "يوتيرن" بجانب ريهام حجاج، و توفيق عبد الحميد عدد كبير من النجوم على رأسهم عبير صبري، و كريم قاسم و محمد الكيلاني  و  نورهان و  محمود حجازي، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة و اخراج سامح عبد العزيز و إنتاج العدل جروب، في أول تعاون بين ريهام حجاج و العدل  جروب.