اهم الاخبار
الأربعاء 18 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لعبة قدري الحلقة 13 ..قفزة مهمة في الأحداث بعد ركود لحلقات طويلة

مسلسل لعبة قدري
مسلسل لعبة قدري

 

 

 

 

 

مسلسل لعبة قدري ..حلقة مهمة و محورية في أحداث مسلسل "لعبة قدري" بطولة أكين أكينوزو و أويكو كارييل و الذي يُعرض  حالياً في تركيا، حيث قدمت الحلقة الـ 13 من المسلسل أحداثاً جديدة و قفزة مهمة في الاحداث و صراع الشخصيات، و الأوضاع المستمرة منذ بداية الحلقات حتى الآن.

حيث اضطرت اسيا الاعتراف بكل شيء لجولسوم ، و اخبارها عن حقيقة أن جمال  هو زوجها الأول  و والد  ابنائها، فيما أصرت جولسوم على أسيا بأن تخبر كل شيء لماهر شقيق زوجها، لانها  لا تستطيع كتمان السر أكثر من ذلك،  و حاولت أسيا  أن تطلب يد العون من  جمال بشكل غير مباشر  حين أخبرته بكل  شيء على أمل أن يطلب منها أن يساعدها.

مسلسل لعبة قدري :

و  لكنها تفاجئت بصمته و خوفه لتعتبره  لن يستطيع أن يقدم لها شيء، فبدأت تتصل بصديقتها ميرال كي تساعدها بشكل مؤقت، حين تخبر ماهر بكل شيء.

في حين عرض جمال على اسيا المساعدة بالفعل و طلب منها أن تعطيه فرصة ثانية  و هي وافقت على ذلك، على اساس أن يخبر هيلين بكل شيء و ينفصل عنها، فيما ستنفصل أسيا عن ماهر.

و وافقت أسيا  و هي مضطرة لقبول مساعدة جمال لأنه في النهاية والد ابنائها، و لأنها مازالت تحبه، و لكن يحدث ما لم يكن في الحسبان حين تعرف السيدة ندرت والدة هيلين كل شيء عن أسيا  و عن الرجل الذي قتلته.

مسلسل لعبة قدري :

تنتهي أحداث الحلقة بجمال الذي يذهب لاخبار هيلين و التحدث معها على انفراد،  فيما تدخل السيدة ندرت لتخبر أسيا أنها تعلم بحقيقة الجريمة التي ارتكبتها.

و بالطبع يمكن توقع أحداث الحلقة  المقبلة، خاصة ً بعد طرح الاعلان الرسمي الأول و ذلك بعدما اتضح أن السيدة ندرت هددت اسيا لكي ترفض عرض جمال، كي تضمن لابنتها حياة سعيدة، في المقابل ستقبل باخفاء اسيا في المنزل و  التستر على جريمتها، كما أنها ستطلب من جولسوم عدم التدخل في الامر و عدم اخبار أي أحد بأي شيء، و لكن ستتوتر علاقة جمال و اسيا، حيث سيغضب هو منها  و يعتبرها أنها هي من دمرت كل شيء هذه  المرة، ليرتاح ضميره و يظن أنه فعل كل واجبه.