اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل فضيلة و بناتها على قناة نسمة الجديدة و اضبط التردد

مسلسل فضيلة و بناتها
مسلسل فضيلة و بناتها

 

 

 

مسلسل فضيلة و بناتها ..اعلنت قناة نسمة الجديدة عن  بث حلقات  المسلسل التركي "فضيلة  وبناتها" في موسمه الثاني و هو من بطولة دينيز بايسال و  تشاغلار أرطغرل و  ألب نافروز، بشكل يومي في حلقات مدبلجة من الاثنين إلى الأحد.

و ذلك بعد عودة القناة منذ انقطاع بثها لفترة طويلة و لكنها أخيراً عادت، على تردد جديد ننقله لكم وفقاً لأحدث المعلومات الواردة إلينا عن ترددات جميع القنوات لنساعدكم في البحث و تثبيت القناة على شاشتكم.

 

مسلسل فضيلة و بناتها :

تدور أحداث العمل حول السيدة فضيلة التي لا تمتلك من الدنيا إلا ضيق الحال و بناتها الجميلات للغاية و دائماً ما تطمح أن يكون جمال ابنتيها هو سبب وصولها إلى عالم الأغنياء، فكل يوم تأخذ ابنتها الصغيرة "ايجه" و تمر بها على جميع وكالات الاعلانات لربما تصبح نجمة بجمالها الخارق.

 

 و لكن الشقيقة الكبرى "هازان" دائماً ما تهمل في جمالها فكانت العقبة الكبرى أمام تحقيق والدتها حلمها بالثراء، حيث كانت تتعامل مع الآخرين مثل الرجال و تعمل في صالة رياضية ما يجعلها لا تستطيع لفت انتباه الرجل الذي وقعت في غرامه "سنان" و تدور الأحداث في هذا الاطار فتحاول "هازان" جاهدة أن تلفت نظر حبيبها لها و بعدما يحدث ذلك على مدار 35 حلقة.

مسلسل فضيلة و بناتها :

 فجأة و بدون مقدمات أو أسباب تتغير مشاعرها لتحب شقيق حبيبها "ياغيز" الذي كان يعشقها منذ اللحظة الأولى التي رأها فيها و لكنه قاوم مشاعره حتى لا يجرح أخيه و بررت حبها الأول بأنه كان مجرد انبهار و اعجاب ليس إلا.

و بعد العديد من الصراعات و مواجهة هذا الحب الذي يُعد ممنوعاً تتزوج "هازان" في النهاية من "ياغيز" و تتحسن علاقتها بأمها فضيلة بعد أن فهمت سر طمعها و جشعها هذا لتكون النهاية السعيدة التي توقعها الجمهور.

مواعيد عرض مسلسل "فضيلة و بناتها" على قناة نسمة الجديدة :

 

العرض الأول :  في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

مسلسل فضيلة و بناتها :

تردد قناة نسمة الجديدة :

 

القمر الصناعي  : نايل سات 

التردد : 11657

الاستقطاب : عمودي 

معدل الترميز : 27500