اهم الاخبار
السبت 02 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الذين لا يعيشون يحقق نجاح مذهل بعد عرضه في البرتغال و فشله في تركيا

مسلسل الذين لا يعيشون
مسلسل الذين لا يعيشون

 

 

 

 

مسلسل الذين لا يعيشون ..تحقق المسلسلات التركية النجاح العظيم في أي دولة في العالم، فحين يُعرض مسلسل تركي في أي دولة خارج تركيا، فلا تتوقع له غير النجاح الساحق و المذهل، حتى إذا لم يحقق هذا المسلسل النجاح المتوقع له في بلده الاصل تركيا.

حيث عُرض مسلسل "الذين لا يعيشون" بطولة كرم بروسين و بيركان صوكولو و ألتشين سانجو، في  دولة البرتغال و  حقق نسب مشاهدات مذهلة لم يصلها أي مسلسل تركي في بلده  الاصل  تركيا،  حيث وصلت نسبة مشاهدة الحلقة الأولى إلى 62,4%، ليتصدر نسب المشاهدات متفوقاً على جميع المسلسلات البرتغالية، و يصبح  المسلسل الاعلى مشاهدة في البلاد.

مسلسل الذين لا يعيشون :

مسلسل الذين لا يعيشون لم يحقق أي نجاح يُذكر عقب عرضه في تركيا، حيث تعرض لانتقادات لاذعة بسبب الأداء السيء للابطال، و أكد الكثيرون من النقاد أن المسلسل لا يرقى لمستوى المسلسل الاجنبي المأخوذ منه  و  لا يرقى حتى لمستوى المسلسلات التركية المعتادة، كما  أكد الكثير من النقاد أن  الأتراك لا يناسبهم مسلسلات الفامباير. 

 

تدور قصة المسلسل حول الفتاة الجميلة "ميا"  والتي تجسد دورها الجميلة التشين سانجو، و التي يقع في حبها رجلين من عشيرة مصاصي الدماء، الأول هو الشقيق الاكبر دميتري و الذي يجسد دوره "كرم بروسين" و هو أكبر مصاصي الدماء في العشيرة و الأقوي على مدار تاريخ مصاصين الدماء بشكل عام، و  الذي لا يهتم لشيء سوى لمصلحته الشخصية، فيمتص من دماء البشر و و يسفك الدماء غير مبالي بأي شيء.

مسلسل الذين لا يعيشون :

على عكس شقيقه "نومال" و الذي يجسد دوره "بيركان صوكولو"،  الذي يرفض هذه الاساليب و  يكتفي بدماء الحيوانات للعيش و يتمسك بمبادئه.

 

و لأن ديمتري اناني بطبعه يسمح لنفسه أن يحول ميا من انسانة بشرية إلى مصاصة دماء، كي يستطيع الزواج منها، إلا أنها بالطبع تكرهه بشدة بعد ما فعله بها و تحاول الانتقام منه و قتله، كي تعود بشرية مرة أخرى، و لكنها تقع في حب شقيقه نومال ذو المباديء،  فماذا سيحدث ؟ و  ماذا  ستختار ؟ هل ستضحي بحبها الكبير و  تعود بشرية مرة أخرى ؟ و هل ستضحي بمبادئها و تستطيع القتل من أجل بقائها ؟