اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نجوم يغيبون عن دراما رمضان 2022 لأول مرة منذ سنوات

دراما رمضان 2022
دراما رمضان 2022

 

 

 

دراما رمضان 2022 ..هناك نجوم يتواجدون في السباق الرمضاني بشكل سنوي، حيث يخوضون المارثون كل عام بمسلسلات قد تحقق النجاح و  غيرها قد يخفق في لفت انظار الجمهور له،  و لكن يصر النجوم على التواجد كل عام بمسلسل خوفاً من استمرار الغياب و ابتعاد المنتجين عنهم.

دراما رمضان 2022 :

يوسف الشريف :

حيث يتغيب هذا العام عدد كبير  من النجوم الذين اعتادوا الظهور بشكل سنوي كل عام في رمضان و  من بين هءلاء النحوم و أربرزهم هو الفنان "يوسف الشريف" و الذي ينتظره الجمهور كل عام بمسلسلاته التي يلفت بها الانظار و  يحقق بها النجاح اللافت كل عام، حيث اعتذر النحم يوسف الشريف هن خوض السباق الرمضاني هذا العام.

ليتغيب لاول مرة منذ عامين عن السباق،  حيث كانت  آخر أعماله هو مسلسل "كوفيد 25" الذي حقق به نجاحاً كبيراً العام الماضي.

درة :

تتغيب أيضاً الفنانة درة عن السباق الرمضاني هذا العام لاول مرة منذ عدة سنوات، حيث امتفت بالمشاركة في مسلسل "المتهمة" و هو مسلسل انترنت سيُعرض على منصة شاهد بعد شهر رمضان،  فيما اعتذرت عن أي  مسلسلات لهذا العام، و كان آخر أعمالها هو مسلسل "بين السما و الارض"  مع النجم هاني سلامة و الذي شاركت به في المارثون الرمضاني لعام  2021.

دراما رمضان 2022 :

زينة :

كذلك تتغيب الفنانة زينة عن السباق الرمضاني لأول مرة منذ عدة سنوات اعتادت الظهور فيها بالبطولة المطلقة ،  حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل "كله بالحب" و الذي اثار ضجة  كبيرة قبل عرضه في السباق الرمضاني الماضي بسبب كتابة اسم الفنانة زينة على تتر المسلسل اربعة مرات  في سابقة هي الأولى من نوعها في الدراما.

لكنها اعتذرت عن تقديم اي أعمال في هذا الموسم الرمضاني، ربما لترتيب أوراقها و  معرفة الافضل لها، بعد أن اخقفت جميع مسلسلاتها في الفترات الماضية و  التي كانت تحمل اسمها بمفردها.

دراما رمضان 2022 :

محمد ممدوح :

منذ  نجاحه الطاغي في مسلسل "جراند أوتيل" اعتاد الفنان محمد  ممدوح الظهور بشكل سنوي في موسم رمضان كل عام، و كان آخر مسلسل قدمه هو مسلسل "لعبة نيوتين"  الذي شارك في بطولته العام الماضي بجانب النجمة منى زكي و  كان المسلسل الانجح خلال العام فيما حقق نجاحاً كبيراً ايضاً  في مسلسل "قابيل" العام الذي سبقه.

 و  لكنه اعتذر هذا العام عن خوض السباق الرمضاني، إلا أنه لن يتغيب بشكل نهائي، حيث سيظهر كضيف شرف في مسلسل "العائدون" بطولة أمير كرارة  و امينة خليل.

 

ياسمين عبد العزيز :

كذلك تتغيب الفنانة ياسمين عبد العزيز هذا العام عن الموسم الرمضاني و ذلك بعد ثلاث سنوات متتالية حققت بهم نجاحات كبير ة في الدراما المصرية، كان آخرها مسلسل “اللي مالوش كبير”.