اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بوستر مسلسل أحلام سعيدة يثير سخرية المتابعين لهذا السبب

مسلسل أحلام سعيدة
مسلسل أحلام سعيدة

 

 

مسلسل أحلام سعيدة ..أثارت البوسترات الرسمية التي طرحتها شركة العدل جروب لمسلسلها "أحلام سعيدة" الذي ستنافس به في السباق الرمضاني بجانب مسلسلي "فاتن أمل حربي"  و "يوتيرن" سخرية مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أعرب النشطاء و رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تعجبهم و استيائهم من التشابه الواضح بين بوسترات المسلسل التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمل فنانة مشاركة في المسلسل على حدة و بين بوستر مسلسل "أرض النفاق" و الذي تم عرضه منذ 4 سنوات و  كان من بطولة النجم محمد هنيدي.

مسلسل أحلام سعيدة :

حيث ظهرت كلاً منه الفنانة يسرا و  الفنانة غادة عادل و الفنانة شيماء سيف بطلات المسلسل و كل واحدة منهن مستلقية على الفراش و تتثائبن فيما تغطي جسدها بلحاف أو بطانية،  تماماً كما ظهر محمد هنيدي على  بوستر مسلسله "ارض النفاق" انتاح عام 2018، حين ظهر و  هو مختبيء اسفل اللحاف على فراش كبير أيضاً.

حيث انزعج رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هذا التقليد الاعمل و عدم  وجود أي ابتكار في صناعة الملصقات و البوسترات الفنية  للمسلسلات، و من كمية الاستسهال الواضحة في العمل، فإذا كانت فكرة هذا البوستر  مناسبة لمسلسل "ارض النفاق"، و  كذلك مسلسل أحلام سعيدة، فكان من الضروري  ابتكار فكرة جديدة لبوستر مسلسل "أحلام سعيدة"،  خاصة العملين تم تقديمهم من قبل شركة انتاج واحدة، و كان يمكنها السيطرة على الامر لخروج البوستر  بفارق ملحوظ عن سابقه.

مسلسل أحلام سعيدة :

في الوقت الذي اهتمت فيه الشركة بابتكار بوسترات متميوةبحق لمسلسلي "فاتن أمل حربي" لنيللي كريم  و مسلسل "يوتيرن" لريهام حجاج.

مسلسل "أحلام سعيدة" يشهد التجربة الاولى في التأليف للكاتبة  و  المخرجة هالة خليل، حيث شاركت منشور مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن مسلسل أحلام سعيد هو تجربها الفنية الأولى في الكتابة فقط و ليس الاخراج.

يشارك في بطولة مسلسل "أحلام سعيدة" بجانب النجمة يسرا الفنانة غادة عادل و  مي كساب و شيماء سيف و نبيل نور الدين و انتصار و  نور محمود  و من تأليف هالة خليل و اخراج عمرو عرفة.