اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ألبيران دويماز شريك نسليهان أتاجول بأي شخصية في أحداث "في نهاية الليلة" ؟

ألبيران دويماز
ألبيران دويماز

 

 

 

 

 

 

ألبيران دويماز..تم تداول أخبار تفيد  بمشاركة النجم التركي ألبيران دويماز في بطولة المسلسل التركي الجديد الذي يتم التجهيز له "في نهاية  الليلة" في البطولة المطلقة الأولى للنجمة التركية نسليهان أتاجول، و التي حققت نجاحات كبيرة جداً خلال السنوات الماضية بمسلسليها الاشهر "حب أعمى" و "ابنة السفير".

إلا ان هذا الخبر لم  يلق قبول و احتفاء من قبل الجمهور، خاصةً  و أن الممثل ألبيران دويماز ليس من  النجوم الذين حققوا نجاحات كبيرة طوال المواسم الماضي، فبعد نجاحه الكبير في مسلسل "الحفرة"، شارك في بطولة مسلسل "اصطدام" مع النجم التركي كيفانش تاتليتوغ و الذي لم يلق نجاحاً كبيراً  و  توقف بعد موسم واحد منه.

ألبيران دويماز :

فيما شارك بعدها ألبيران دويماز في بطولة مسلسل "زمهرير" مع النجمة عائشة توران إلا أن المسلسل توقف بعد 10 حلقات منه فقط، بالرغم من جودة القصة التي قدمها و روعة الاداء للابطال، و رغم أن العمل من اخراج المبدعة هلال سارال، و هي مخرجة الروائع منها مسلسلات "فاطمة"  و "العشق الممنوع" و "حب أعمى".

ثم شارك ألبيران دويماز بعد ذلك في بطولة مسلسل "الصيف الأخير" و الذي استمر على مدار موسم كامل رغم تدني نسب المشاهدة، إلا انه توقف في موسمه الثاني بعد خمس حلقات بسبب التراجع المستمر في نسب المشاهدات.

ألبيران دويماز :

و بالرغم من تأكيد الشركة المنتجة لمسلسل "في نهاية الليلة" على اختيار فريق عمل قوي و رائع، حيث سيشارك النجم قادير أوغلو في انتاج المسلسل لزوجته النجمة نسليهان أتاجول، إلا أن الاختيار الوحيد الذي تم حتى الآن  لم يكن مرضياً للجمهور التي  انتابته بعض التخوفات من اخفاق المسلسل في تحقيق أعلى نسب المشاهدات كما اعتادت نسليهان أتاجول، حيث أنهم يعتبرون ألبيران دويماز ليس تميمة حظ على الاطلاق.

و لم يتم حتى الآن معرفة أي شخصية سيقدمها ألبيران دويماز ضمن أحداث المسلسل،  فهل سيجسد دور الخطيب الاول أحمد و الذي سيتعرف على المحامية ماجدة أولاً، أم أنه سيقدم الشخصية الرئيسية و  هو الاخ الأكبر كاظم و الذي سيتزوج من المحامية ماجدة فيما بعد.

حيث رجح البعض عبر مواقع السوشيال ميديا أن ألبيران دويماز يليق به تجسيد شخصية الأخ الأصغر أحمد كون الشخصية مناسبة أكثر لعمره الحقيقي، فيما ستحتاج شخصية كاظم إلى ممثل أكبر سناً مثل الفنان خليل ابراهيم جيهان بطل مسلسل الامانة الذي يُعرض حالياً أو مراد أناملش المتفرغ حالياً بعد انسحابه  من مسلسل " كان يا مكان في تشوكوروفا " أو سيركان شاي أوغلو المتفرغ حالياً أيضاً بعد انتهاء مسلسله "كان  يا مكان في قبرص".