اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

انطلاق تصوير مسلسل البريء و الجميلة..الملحمة الكئيبة الثانية في الموسم

مسلسل البريء و الجميلة
مسلسل البريء و الجميلة

 

 

 

 

مسلسل البريء و الجميلة ..بعد تجربته الفاشلة في الدراما كممثل بمسلسله الأخير " انتظرتك كثيراً " و الذي توقف  عند الحلقة الـ 13 بسبب تدني نسب المشاهدة، قرر النجم التركي أوزجان دينيز العودة إلى الدراما مرة أخرى بمسلسل جديد و لكن كمخرج تلك المرة، حيث سيقوم أوزجان دينيز باخراج المسلسل الجديد "البريء و الجميلة".

حيث انطلق تصوير مسلسل "البريء و الجميلة" منذ يومان فقط، و بدأ المخرج و الممثل أوزجان دينيز تصوير المشاهد الاولى  من العمل و التي يتم تصويرها في بورصة و هي المشاهد التي تدور في دار الأيتام بين الفتاتين الصديقتان التي تدور حولهما أحداث المسلسل.

مسلسل البريء و الجميلة :

كما بدأ يبحث أوزجان دينيز في الوقت نفسه عن قصر كبير يصور فيه الاحداث القادمة، و سيستقر خلال هذا الأسبوع على الأدوار الأخيرة التي ستقدم شخصيات الاب  و العم في الاحداث.

مسلسل البريء و الجميلة من بطولة  مجموعة من النجوم الشباب على رأسهم النجمة التركية المتألقة بهار شاهين و التي تألقت مؤخراً في مسلسلها الأخير "اسطنبول الظالمة"، و كذلك النجم التركي دوغان بايركتار المعروف من دوره في مسلسل "المحارب"، و كذلك من مشاركته في مسلسل "زهرة الثالوث"، كما ستشارك في البطولة  الفنانة التركية الصاعدة سودة زلال جولير و التي سبق و شاركت في مسلسل "وعد شرف".

مسلسل البريء و الجميلة :

مسلسل "البريء و  الجميلة" من انتاج شركة Avşar Film و لم يتم موعد عرضه حتى الآن أو حتى القناة التي سيُعرض عليها، و تقوم بكتابة العمل الكاتبة المتميزة بورجو اوفار  و التي سبق و قدمت مسلسل "الأزهار الحزينة" و يُعرض لها حالياً على الشاشات التركية مسلسل "اخوتي" و هي الكاتبة المعروفة بأعمالها القوية التي تكتسح الرايتنج الاسبوعي و دائماً ما تهتم بوجود ممثلين شباب و  أدائهم على أعلى مستوى،  كما تقدم اعمالاً درامية و حزينة بشكل كبير.

يبدو أننا على موعد مع مسلسل ناجح قد يحقق نسب مشاهدات خيالية منذ حلقته الاولى، كما حدث مؤخراً مع مسلسل "اخوتي"، الذي يحطم الارقام القياسية في نسب المشاهدات بتركيا  رغم انسحاب بعض من ابطاله، إلا أنه مازال يواصل  نجاحاته، لما يحتويه على كمية دراما و أحداث مأسوية  مثيرة للدموع و التعاطف، ليكون مسلسل "البريء و الجميلة" الملحمة الثانية الكئيبة الثانية هذا العام.

مسلسل البريء و الجميلة :

 كما أن مسلسل "البريء و الجميلة" ليس من تأليف كاتبة كبيرة و مميزة فقط، و لكنه من اخراج الرائع أوزجان دينيز المطرب و الممثل و المخرج و المنتج، كذلك من بطولة الرائعة بهار شاهين العملاقة الصغيرة و خليفة النجمة التركية بيرين سات بأدائها المبهر و المميز.