اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد فلوكس يهاجم هادي الباجوري بعد تصريحاته عن الأزواج

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

 

 

 

أحمد فلوكس ..ضجة كبيرة اثارها المخرج هادي الباجوري بعد تصريحاته الاخيرة عقب سؤاله عن المشهد الذي أثار لغطاً  كبيراً في مسلسل "البحث عن علا" و الذي تم طرحه قبل أيام، و ذلك حين ظهرت الفنانة هند صبري و هي ترتدي لبدلة رقص، رغم انها لم تجسد دور راقصة بل كانت أم و موظفة، و لم يكن هناك داعي للتعري و ارتداجد بدلة الرقص من الاساس.

فيرد المخرج هادي الباجوري في حلقة برنامج الإعلامية ياسمين عز، و التي تقدم برنامج "كلام الناس"، المذاع على قناة إم بي سي مصر، أن الازواج يتركون زوجاتهم يرتدون المايوه بشكل عادي، فلماذا ينزعجون من بدلة رقص هند صبري التي كانت تغطي جزء أكبر بكثير من جسدها.

أحمد فلوكس :

بل و تابع تصريحاته أنه لا يمانع من أن تقدم  زوجته ياسمين رئيس  مشهداً روماسياً مع زميل لها، لأنه كمخرج يقدم هذه المشاهد بشكل عادي، و إذا منعها من ذلك فسيكون وقتها منافق.

ليهاجمه الفنان أحمد فلوكس من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع  التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيه أن  ليس كل الازواج يتركون زوجاتهم و بناتهم يرتدون المايوه عارياً.

 

أحمد فلوكس :

و طالب المخرج هادي الباجوري أن يتكلم بصفة المفرد و ليس الجمع لأنه إذا كان يقبل على زوجته أن يقبلها رجل آخر، فهو و غيره من الرجال لا يقبلون، و لا يجوز الجمع و التعميم في مثل هذه الأشياء التي يختلف عليها الجميع.

فلا يمكن أن يكون أحدهم فاشلاً  في مجال ما لنطلق على الجميع في نفس المجال أنهم فشله مثله، كما أبدى أحمد فلوكس انزعاجه من حديث المخرج هادي الباجوري الذي كان عنواناً لعدد من التقارير الاخبارية.

أحمد فلوكس :

و اخيراً ختم الفنان أحمد فلوكس منشوره بانه لم ير لأي عمل للمخرج هادي الباجوري حقق نجاحاً باهراً  أو نال اشادات واسعة، حتى أنه لم يستطع استغلال عودة النجمة شريهان سواء على مستوى المسرح أو الاعلانات، و أنها كما لو كانت مازالت مبتعدة عن الاضواء، و تمنى في النهاية لرتقاء مهنة الفن و عودة لنصابها الصحيح.