اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل أنا و هي يتصدر محركات البحث بعد انفصال سليم و هند

مسلسل أنا و هي
مسلسل أنا و هي

 

 

 

مسلسل أنا و هي ..تصدر مسلسل "أنا وهي" بطولة هنا الزاهد و أحمد حاتم و أشرف عبد الباقي لمحركات بحث موقع جوجل العالمي، ليعتلي المراكز الاولى في الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً في مصر خلال الساعات الاولى من صباح يوم الجمعة الموافق 21 يناير 2022، و ذلك للمرة الثانية في أسبوع واحد.

و ذلك بعد ما حصل عليه مننسب مشاهدات عالية للغاية في مصر في الأيام الأخيرة و كان من أكثر المسلسلات حديثاً في الشارع المصري، بل و تصد نسب  المشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب و موقع التواصل الاجتماعي توتير الذي  أصبح تريند به لعدة أيام على التوالي.

مسلسل أنا و هي :

و ذلك بعد الاحداث التي شهدتها  أحداث المسلسل، حيث انفصل سليم  عن هند بعدما اتموا الاتفاق حتى النهاية، ليكتشف كلاً منهم أنه كان بالفعل العلاج الحقيقي للآخر من التشاؤم  و العنف، فالحب الذي وُلد بينهم هو السبب الحقيقي في تخلق كلاً منهم من عقده و مشكلاته النفسية.

 

مسلسل أنا و هي :

و بعد الانفصال الذي حدث في مشهد مؤثر للغاية و  الذي اعترفت فيه هند بحبها الحقيقي لسليم، و ذهب عو الآهر ليعترف لها بحبه الذي بدأ معه من أول نظرة و لكنه لم ينتبه للأمر، ليكشتف أنه وافق على الزواج بها لأنه بالفعل يحبها و مال لها بقلبه، و أنه إن لم يكن معجباً بها من البداية كان لن يوافق أبداً على الارتباط بها مهما حدث، لأن كل انسان يفعل ما يريده و لا يستطيع أحد أن يرغمه على أي شيء.

مسلسل أنا و هي :

و أوشكت الأحداث على الانتهاء حيث تم تأكيد أن المسلسل تدور أحداثه في 18 حلقة فقط، اثبت فيها احمد حاتم و  هنا الزاهد أنهما ثنائية فنية ناجحة،  حيث يُعد مسلسل "انا  و  هي" هو العمل الثاني الذي يجمع بينهم بعد فيلم "قصة حب" الذي حقق نجاحاً كبيراً في دور العرض.

مسلسل "انا و هي "  عمل درامي كوميدي نفسي من بطولة أحمد حاتم و هنا الزاهد و أشرف  عبد  الباقي و ميريهان حسين، سلوى محمد  علي و  محمود البزاوي،  تأليف و سيناريو و  حوار مصطفى حمدي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.