اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لعبة قدري الحلقة الـ 5.. هدوء الأحداث يفاجيء الجمهور بعدما توقعوا أحداث مشتعلة

مسلسل لعبة قدري
مسلسل لعبة قدري

 

 

 

مسلسل لعبة قدري ..بعد غياب لأكثر من أربعة أسابيع أخيراً تم عرض الحلقة الخامسة  من مسلسل "لعبة قدري" بطولة أكين أكينوزو و أويكو كارييل في تركيا، ليلة الجمعة الموافق 22 يناير 2022، و ذلك بعدما ازادا شوق و حماس المشاهدين للحلقة بالاعلان الرسمي الثاني لها، و لكن تفاجيء الجمهور أن أحداث الاعلان الرسمي الثاني لم تحدث في الحلقة، بل كانت الحلقة ليس بها أي جديد و مازال المسلسل بعد خمس حلقات منه أحداثه هادئة بلا أي  أي جديد يُذكر.

مسلسل لعبة قدري  :

و تعجب المشاهدين من أحداث الحلقة الخامسة التي لم تكن بالسخونة التي تعهد بها الاعلان، و التي انتظرها المشاهد و تسائل البعض هل هذه الأحداث قد تكون من ضمن الحلقة السادسة أم انه مجرد اعلان تشويقي لزيادة حماس المشاهدين للمتابعة بعد غياب عدة أسابيع ؟ 

و لكن هذا لا يمنع أن أحداث الحلقة كانت شيقة و ممتعة إلى حد كبير، و كان الحدث الرئيسي بها هو علاقة نرجس بوالدها و التي تحسنت كثيراًن و في الوقت علاقتها بماهر التي فسدت بسبب غيرة نرجس على والدتها منه.

 

مسلسل لعبة قدري  :

كما كانت نرجس هي التي رأت أسيا و جمال و هما يقبلان بعضهم البعض، ما زرع بداخلها الامل من جديد كي يعود والددها إلى والدتها، و لكن كانت أسيا دائماً ما ترفض اقتراب نرجس من والدها و ظلت تحذره من تشويش عقل الفتاة أكثر من ذلك.

كما افسدت نرجس فستان هيلين من شدة غيرتها منها خاصة بعدما علمت بطريقة تعارفها لوالدها، و تأكدت أن هيلين هي التي شوقت عقل والدها و خدعته، و استغلت عطفه و طيبة قلبه، و طلبت نرجس من والدها أن يترك زوجته و يعود لأسيا و لكنه رفض و أكد أنه لن يستطيع أن يفعل ذلك، ما أصاب الفتاة بحزن شديد، و لكن علمت الخادمة جولسوم بأمر أن نرجس هي من لطخت فستان هيلين بأحمر الشفاه، فتسألها عن السبب لتنفجر نرجس في وجه جولسوم و تخبرها بالحقيقة.

مسلسل لعبة قدري :

الأوضاع مازالت هادئة فهيلين لا تشك في أي شيء أو بوجود علاقة بين جمال و أسيا و ماهر لا يعرف أن جمال هو الزوج الاول لأسيا، و لا أحد يعلم أن أن أسيا و نرجس و أوغور ليسوا عائلة  ماهر الحقيقية سوى جولسوم، و لا يعلم جمال بسر ابنته التي قتلت رجلاً و مطلوبة للشرطة، و لكن هذا الهدوء الذي يسبق العاصفة  و الاستقرار الذي سيُهدم في اللحظة التي ينكشف في السر الأكبر  و تنفجر القنبلة الدرامية التي ينتظر المشاهد انفجارها.