اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل المحكوم الحلقة 5 .. جريمة قتل جديدة و فرات يتذكر ليلة الحادث

مسلسل المحكوم
مسلسل المحكوم

 

 

 

 

مسلسل المحكوم ..يواصل مسلسل " المحكوم" أو "السجين" بطولة أونور تونا و اسماعيل حاجي أوغلو نجاحه الكبير و الطاغي،  و ذلك بعد عرض الحلقة الخامسة بشكل منفرد ليلة أمس الخميس، بسبب توقف مسلسلات يوم الخميس جميعها منها مسلسل "فتاة النافذة" و  مسلسل " كان ياما كان تشوكوروفا".

 

و حققت الحلقة الخامسة نسب مشاهدات وصلت إلى 11.17%، و هي بذلك ارتفعت عن نسبة مشاهدة الحلقة  الرابعة باربع درجات كاملة، حيث حققت الحلقة الرابعة منه نسبة مشاهدة وصلت إلى 7.36 %.

مسلسل المحكوم :

و تبين السبب الحقيقي وراء استعجال منتج مسلسل "المحكوم" أو "السجين" على عرض الحلقات و تراجعه في قرار تأجيل الحلقة الخامسة إلى يوم  20 يناير 2022، و ذلك كي ينفرد بعرض الحلقة الخامسة و يستغل غياب و توقف مسلسلات قوية مثل مسلسلات "فتاة النافذة" و " كان ياما كان تشوكوروفا"، ليحصل على أعلى نسب مشاهدة و قد كان  له ما تمنى.

و بالفعل ارتفعت نسبة مشاهدات المسلسل بدرجة كبيرة، اقترب المسلسل معها من صدارة نسب المشاهدة الاسبوعية إذا ارتفعت نسب مشاهدات الحلقة السادسة و التي بدت حلقة ساخنة من اعلانها الذي تم طرحه عقب عرض الحلقة الخامسة مباشرة.

و بعد نسب المشاهدة التي حققتها الحلقة الخامسة من مسلسل المحكوم أصبح هو المسلسل السابع هذا الموسم الذي حقق نسبة مشاهدة تجاوزت العشرة بعد مسلسلات المؤسس عثمان  و مسلسل فتاة النافذة  و مسلسل اخوتي و مسلسل المنظمة و مسلسل القضاء و مسلسل جبل القلب.

مسلسل المحكوم :

و رغم  تردد اخبار حول اصابة الفنان أونور تونا بفيروس  كورونا، إلا أنه لم  يخرج أي تصريح حول تأجيل عرض الحلقة السادسة من المسلسل و التي من  المفترض أن تُعرض الأسبوع القادم في موعدها و يبدو أن فريق العمل متقدم في التصوير و أنه تم تصوير عدة حلقات تحسباً  لأي أزمات قد تعطل التصوير.

و شهدت أحداث الحلقة  الخامسة تطورات ساخنة بعد أن بدأ فرات يتذكر السبب الذي جعله يعترف على نفسه بارتكابه لجريمة قتل زوجته،  و هو خوفه على نازلي التي نكتشف أنها مازالت على قيد  الحياة و أن باريش يخفيها لديه.

كما أن باريش  يقتل عشيقة شقيقه سافاش بنفس الطريقة التي قتل بها العاهرة، و ذلك بعدما اكتشفت أنه ليس سافاش بسبب تحفظه معها في تصرفاته و  اختفاء الجرح الذي كان على صدره و تغير طريقة تعامله معها من الاساس، كما أصيب فرات بحالة انهيار نفسي و  نوبة عصبية بعد أن اعترف له علي بقتله لزوجته و ابنته،  كما استطاع النائب فرات تكوين تحالف داخل السجن بعدما انضمت له الطبيبة لمساعدته.

و من الواضح ان  نسب المشاهدات ستستمر في الارتفاع بعد عرض الحلقة السادسة التي جذبت المشاهدين من اعلانها، بعدما تذكر فرات  كل  شيء يخص الحادث.