اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل القضاء على قناة دراما ألوان و اضبط التردد

مواعيد عرض مسلسل
مواعيد عرض مسلسل القضاء

 

 

 

مواعيد عرض مسلسل القضاء ..تحرص قناة دراما ألوان على عرض و تقديم كل ما هو جديد من المسلسلات التركية لجذب المشاهد العربي لمتابعتها،  و بعد مطالبات كثيرة من المتابعين لعرض المسلسل التركي الجديد "القضاء" بطولة كان أورغانجي أوغلو  و بينار دينيز، اعلنت  القناة بث حلقات المسلسل الذي يحقق نجاحاً كبيراً في الاونة الاخيرة بتركيا و جميع أنجاء العالم امتثالاً لرغبة المشاهدين.

 

مواعيد عرض مسلسل القضاء :

تدور أحداث مسلسل "القضاء" حول المحامية جيلين التي تعمل على التحقيق في قضية قتل لتبرئة موكلها شينار و الذي يكون شقيق نائب الجمهورية اليغاز، و الذي يختلف تماماً حيث يتهمها دائماً بكسر القوانين و عمل تجاوزات لا تصح في عملها.

تقبل جيلين القضية فقط من أجل أن تكسب صداقة نائب اليغاز الذي دائماً  ما يوبخها، و  لكي تقترب منه أكثر لتكسب القضية الأساسية التي كانت تعمل معه فيها.

و أثناء بحثهم يميناً ويساراً و جمعم للأدلة تكتشف في نائب الجمهورية أليغاز صدقاً كبيراً لم تره على أحد من قبل، ما يثير اعجابها الشديد بهـ فهو يرفض تماماً  اخفاء  الدليل الذي تم العثور عليه في سيارة والده، و هو واثق تمام الثقة أن أي دليل مهما كان لن يثبت عليه التهمة لأنه بالفعل بريء.

مواعيد عرض مسلسل القضاء :

وينظر كلاً منهم للمتهم بطريقة  مختلفة تماماً عن  الآخر، حيث ترى جيلين المتهم بريئاً  حتى تثبت ادانته، كما ترى في التعويض المادي حياة للآخرين لم يستطيعون امتلاك المال ليعيشون  حياة  افضل، و أ سجن المتهم  لن يفيد في شيء سوى أنه سيحول انساناً ارتكب جريمة بالخطأ لأنسان مجرم بالسليقة بعد اختلاطه بالمجرمين طوال الوقت.

و لكن يرى اليغاز الامر مختلفاً، و أن روح الانسان غالية  و على كل من يفرط فيها  حتى دون قصد، أن ينال عقابه ليعلم جيداً  قيمة روح الانسان و يكف عن الاستهتار بأرواح الآخرين، و أن المال لا يمكن أن يعوض أسرة عن فقدانهم لابنهم أو ابنتهم ، و يتهم جيلين أن تفكر في الامر من الناحية المادية فقط، و لم تهتم عى الاطلاق ببالنحاية المعنوية و المشاعر المحروقة على فقدان شخص عزيز عليهم.

مواعيد عرض مسلسل القضاء :

و لكن تتغير نظرة جيلين للأمر حين تعرف أن المجني عليها في قضية التي تولتها لشقيق نائب الجمهورية، هي شقيقتها انجي بعد تذهب للمشرحة للتعرف على الجثة.

 

مواعيد عرض مسلسل القضاء :

ابتداء من اليوم الثلاثاء الموافق 18 يناير 2022 و بشكل يومي :

 

العرض الأول :                      في تمام الساعة4:00 عصراً بتوقيت القاهرة

الإعادة الاولى :                    في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة 

الإعادة الثانية :                    في تمام الساعة 8:00 صباحاً بتوقيت القاهرة 

 

يمكنكم متابعة قناة دراما الوان علي هذا  التردد :

القمر : النايل سات 7 غرب .

التردد : 11603 .

الاستقطاب : عمودي V .

معدل الترميز : 27500 .