اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث على dmc والإعادة

مسلسل ابو العروسة
مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

ينتظر عدد كبير من محبي مسلسل أبو العروسة، عرض الجزء الجديد من هذا العمل الدرامي العائلي الرائع، تزامنًا مع إعلان قناة dmc عن موعد عرضه بمناسبة عيد ميلادها الخامس، ونظرا لأنه تفاقمت عمليات البحث عن مواعيد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث على dmc، ننشر المواعيد والإعادة قبل موعد انطلاقه.

موعد مسلسل أبو العروسة 3 والإعادة

يعرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث على قناة دي ام سي قريبا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً، وذبط يعني أنه سوف يعرض إنتهاء مسلسل قمر هادي الذي يعرض حاليا عبر شاشة dmc.

ويعاد المسلسل على في تمام الساعة الواحدة صباحًا، و12:30 ظهر اليوم التالي من عرضها، كما يمكن متابعة المسلسل على قناة دي ام سي دراما بعد عرضه بساعتين اي في تمام الساعة 11 مساءً، ويعاد في الساعة الثامنة صباحًا والرابعة مساء اليوم التالي من عرضها.

قصة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

ودارت أحداث الجزء الأول والثاني من مسلسل أبو العروسة، حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء.

ومن المتوقع أن تكون احداث المسلسل في هذا الجزء مختلفة عن الجزئيين السابقين  فالأحداث معظمها مرتبطة بأبناء سيد رجب وسوسن بدر.

أبطال مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

ويذكر أن مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث ينتمي لنوعية الـ60 حلقة، وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقي، مدحت صالح، عادل ومحمود حجازي، كارولين، وعدد كبير من النجوم ، ومن إخراج المسلسل كمال منصور.

القناة الناقلة لمسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

وكان تم عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الأول والثاني عبر قناة دي أم سي الفضائية المصرية، ومن المتوقع عرضه على نفس القناة، وننشر ترددها الجديد في السطور المقبلة.

تردد قناة DMC على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11449.
معدل الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

وكان الجزء الأول والثاني من مسلسل أبو العروسة، حققا نجاحًا كبيرًا أثناء عرضهما خلال السنوات القليلة الماضية، وقدم العمل ارتباطا اجتماعيا مع الجمهور.

 

مواعيد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث على dmc مواعيد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث موعد اعادة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث موعد إعادة مسلسل ابو العروسة 3 موعد إعادة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث على قناة dmc مواعيد اعادة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث على dmc دراما مواعيد اعادة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث على dmc مشاهدة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث ابطال مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 1 مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الساعة كام مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث موعد عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث موعد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث القنوات الناقلة لمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث القناة الناقلة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث قصة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث مسلسل أبو العروسة 3 مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 2 الوكالة نيوز قناة dmc سوسن بدر سيد رجب اخبار الفن