اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تردد قناة ميكس وان و مواعيد عرض المسلسل التركي حريم السلطان

تردد قناة ميكس وان
تردد قناة ميكس وان

 

 

 

 

تردد قناة ميكس وان ..تم بث قناة جديدة  تابعة لمجموعة قنوات الميكس تي في ، و القناة الجديدة باسم ميكس وان، و تم اطلاقها منذ أربعة أيام، و لم يتم الاعلان عن تخصص القناة أو نوع المحتوى الذي ستقدمه ،فهل هو محتوى ترفيهي أو محتوى سياسي أو محتوى ثقافي، و هل سيتضمن  العرض بعض المسلسلات و الأفلام، أم  أن القناة ستكون متخصصة فقط في البرامحج التليفزيونية.

 و لكن بعد أربعة أيام من بث القناة انطلاق القناة و تجريبها في العمل، بدأت تعلن عن تخصصها و عن الاعمال التي ستُعرض عليها.

تردد قناة ميكس وان :

و من ضكن المحتوى الذي حافظت القناة على تواجده لضمان نسب  مشاهدة عالية للقناة هو المحتوى التركي الذي لا تتخلى عن القنوات الآن، لما يحظى به من اهتمام شديد و شعبية  جارفة و مشاهدات عالية مهما مر الزمن على تلك المسلسلات.و من ضمن المسلسلات التي قررت القناة عرضها عبر محطتها الخاصة هو مسلسل حريم السلطان.

هذا المسلسل من بطولة خالد أرغنتش و مريم أوزرلي و الذي حقق نسب مشاهدات مهولة وقت عرضه في تركيا، و كذلك نسب مشاهدات غير طبيعية في الوطن العربي وقت عرضه، ليحصل على شهرة عالمية فاقت كل الحدود، و هو المسلسل الذي يحمل اسم "القرن العظيم" في لغته الأصل.

تردد قناة ميكس وان :

هذا المسلسل الذي شهد على خروج نجوم الساحة الفنية الآن في تركيا منهم تولغا ساريتاش الذي جسد دور ابن  السلطان سليمان القانوني المزواج الذي يتزوج من جاريته و يجعل منها ملكة.

و الفنانة بورجو اوزبيرك التي جسدت دور ابنة السلطانة خديجة، و كذلك النجم التركي أراس بوبلوت ابن السلطان سليمان و  السلطانة هيام، و كذلك النجم أنجين أوزتورك الشهير بدور سليم من مسلسل"فاطمة"  و الذي جسد  دور ابن السلطان سليمان و السلطانة هيام،  و أيضاً النجحم بوراك أوزاجيفيت الذي جسد دور بالي بك و هو القائد المغوار.

تردد قناة ميكس وان :

مواعيد عرض مسلسل حريم السلطان :

العرض الأول :                              في تمام الساعة  7:00 مساءً بتوقيت القاهرة

الاعادة :                                      في تمام الساعة  3:00  ظهراً بتوقيت القاهرة

تردد قناة ميكس وان :

القمر الصناعي : نايل سات 

التردد : 11842

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 5/6