اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رانيا يوسف عن استغلال اسمها في اغنية التالتة ممكن : محاولة لتحقيق الشهرة على حسابي

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

 

 

 

 

رانيا يوسف ..عادت و تصدر الفنانة رانيا  يوسف لمحركات البحث من جديد، و لكن هذه  المرة ليس بسبب فستان في المهرجان أو تصريح جريء منها في أحد البرامج، و لكن الامر مختلف تماماً هذه المرة.

حيث احتل اسم الفنانة رانيا يوسف الموضوعات الأكثر بحثاً  و  تداولاً على موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي خلال الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الموافق 7 يناير عام 2022، و ذلك بعد زادت عمليات البحث عن اسمها حتى وصلت إلى أكثر 2000 عملية  و هو المعدل الأدنى ليتصدر اسم فنان لمحركات البحث على جوجل.

و أصبحت الفنانة رانيا يوسف في صدارة  التريند المصري بسبب ذكر اسمها في اغنية "التالتة ممكن"  للجوكر، و التي صدرت بالأمس و  تصدرت محركات البحث هي الأخرى بعد أن تم تداولها بكثرة بين صفحات و مواقع السوشيال ميديا.

رانيا يوسف :

و خرجت الفنانة رانيا يوسف في تصريح  أثناء مداخلة هاتفية برنامج «كلام من القلب»، و الذي يُذاع  على قناة «mbc مصر»، من  تقديم الإعلامية ياسمين عز أنها لم تستمع للأعنية لأنها مشغولة الآن بتصوير أعمالها  الفنية للحاق بشهر رمضان الذي اقترب جداً، و أكدت أنها لا تعلم أي  شيء عن هذه  الاغنية، و لكنها واثقة  أن هناك استغلال لاسمها في الأغنية من أجل الحصول على صدارة التريند في محركات البحث.

وتابعت تصريحها بأنها  أكدت على عدم استيعابها  لفكرة التريند في البداية  و لكنها الآن استوعبت الأمر جيداً ، و أن أي شخص مجهول يسعى وراء الشهرة و يريدها عليه أن يذكر اسمها في أي شيء سواء تصريح أو ما شابه ذلك.

و أردفت حديثها  خلال المداخلة الهاتفية على الهواء أنها بعد استيعابها  للأمر لن تهتم به و أنها لا يفرق معها استخدام المجهولين لاسمها لتحقيق الشهرة و النجاح على حسابها، و أنها  مشغولة جداً بأعمالها الفنية التي تصورها  حالياً آخرهم مسلسل "منورة باهلها" بمشاركة أحمد السعدني، حيث شاركت جمهورها قبل  عدة أيام بعض الصور من  كواليس تصوير العمل و تصدرت التريند بهذه الصور، و من المفترض أن  المسلسل مكون من عدة حكايات  كل  حكاية تدور في 5  أو 10  حلقات، و ستكون رانيا يوسف هي  بطلة الحكاية الأولى التي تحمل اسم "قصاقيص صور" و سيشاركها  البطولة عدد من النجوم على رأسهم النجم أحمد  السعدني .