اهم الاخبار
الجمعة 28 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شيرين عبدالوهاب بعد ظهورها مع إسعاد يونس: «أنا بقيت بعرف قيمة نفسي»

الفنانة شيرين عبدالوهاب
الفنانة شيرين عبدالوهاب وبناتها مع الفنانة إسعاد يونس

تصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما حلت ضيفة مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة والذي يعرض على قناة dmc، مساء أمس الجمعة ليلة رأس السنة، حيث تصدرت حلقة الفنانة شيرين عبدالوهاب التريند، نظرا لاشتياق الجمهور للقاءات الفنانة شيرين عبدالوهاب والتي غابت عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، ولكن بعد أزمتها الأخيرة وانفصالها عن زوجها حسام حبيب، جعل الجمهور منتظر ومتشوق لحديثها خاصة بعدما أعلنت إسعاد يونس استضافتها.

بالإضافة إلى أن ظهور بنات الفنانة شيرين عبدالوهاب لأول مرة على شاشة التليفزيون جعل الحلقة أكثر تشويق، لذلك يستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز تصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب مع الفنانة إسعاد يونس. 

شيرين عبدالوهاب مع إسعاد يونس 

شيرين عبدالوهاب تكشف مخاوفها عندما ظهرت حليقة الشعر 

صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة والذي عرض مساء أمس الجمعة على قناة dmc، أنها أصبحت تعرف قيمة نفسها وأن صوتها عتيق، وأن السبب الأساسي هو حب الجمهور لها، وأنها كانت خائفة من الظهور حليقة الرأس لأول مرة، وكانت تنظر في أعين الجمهور حتى تعرف حقيقة نظرتهم لها بعد ظهورها حليقة الرأس في حفل غنائي بالإمارات، والتي فوجئت بأنها نظرات حب كبير وانبهار.

وأضافت شيرين عبد الوهاب أنها كانت تخاف من رد فعل ابنتيها عندما تظهر حليقة الرأس، كما خافت من أن تحدث لهم عقدة، ولكنها اكتشفت أنهم بنات عاقلين ومقدرين واعين لما يحدث حولهم، كما أكدت أنهم مفيش بيقلدوها، كما نصحت شيرين جمهورها بعدم تقليدها، وأنها لاتنصح أحد بعمل نفس الشيء، فهي مسؤولة عن تصرفاتها التي أكدت أنها وراثة من والدها.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أن محنتها كانت أمل بالنسبة لمحاربي السرطان، وأن لديها أنوثة مثل أي امرأة، وأن الموضوع مش بالشعر.

مريم وهنا يصفا والدتهم الفنانة شيرين عبدالوهاب 

كشفت إبنه الفنانة شيرين عبدالوهاب "مريم" خلال حوارها في برنامج «صاحبة السعادة» ليلة أمس مع الفنانة إسعاد يونس، أن والدتها طيبة جدا، ولكنها لا تتجاوز عن الأخطاء، وتحب جمهورها بشدة، كما وصفتها بأنها كريمة جدا.

أما هنا الابنة الصغري للفنانة شيرين عبدالوهاب، أكدت أن والدتها ذو شخصية قوية، وأن لديها ثقة كبيرة في نفسها، وكما أكدت أن جمالها في شخصيتها أو شكلها حقيقي وليس مزيفا، كما أضافت أن والدتها شيرين محبة للنظافة بشدة.

أمنيات الفنانة شيرين عبدالوهاب التي تريد تحقيقها

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أمنياتها التي لم تحققها حتى الآن، حيث أكدت أنها تتمنى أن تنجب مرة أخرى، كما تمنت أن تحصل على الأوسكار لأعمالها الفنية، خاصة وأن الليدى جاجا ليست أفضل منها، أما عن الشخصية التى كانت تتمنى ان تصبح مثلها فهو اللاعب المصري محمد صلاح.