اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كيف علقت ياسمين صبري على أزمة شيرين عبد الوهاب؟

ياسمين صبري
ياسمين صبري

بعد ذكر اسم الفنانة ياسمين صبري في التسجيل الصوتي المسرب للفنانة شيرين عبد الوهاب، خرجت الأولى لترد على أزمة طلاق الأخيرة، خلال لقاء مع برنامج ET بالعربي، وذلك بعد إثارتها الجدل فور ظهورها حليقة الرأس.

ياسمين صبري عن أزمة شيرين عبد الوهاب

وقالت الفنانة ياسمين صبري خلال لقائها في برنامج ET بالعربي، إنها لا تود التحدث عن أزمة الفنانة شيرين مشيرة إلى أنها حياتها الخاصة فلماذا تتحدث عنها موجهة لها رسالة بأنها فنانة كبيرة وأن جمهورها يحبها ويدعمها.

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، ذكرت اسم الفنانة ياسمين صبري خلال التسجيل الصوتي الذي جمعها بالإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية وقالت إن الجمهور لا يمنحها الخصوصية هي الأخرى مثلها.

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أثارت الجدل خلال الأيام الماضية، بالتزامن مع إعلان طلاقها من حسام حبيب.

اخر اعمال ياسمين صبري

جدير بالذكر أن ياسمين صبري هي عارضة أزياء وممثلة مصرية، تبلغ 34 من العمر، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2014، ولها الكثير من الأعمال الفنية والدرامية.

وتزوجت ياسمين صبري في عام 2020، من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، واقتصر حفل عقد القران على دائرة ضيقة، بسبب إجراءات الوقاية من كورونا.

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل «فرصة تانية» خاضت من خلاله دور البطولة المطلقة، وتم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2020 وشاركها في العمل الفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر، والفنانة المبدعة هبة مجدي، ودياب، وإدوارد، وغيرهم.