اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد إتهامه بالنفاق.. من هو يوسف دندش الذي ظهر مع شيرين عبد الوهاب؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب ويوسف دندش

مازالت صورة الفنانة شيرين عبد الوهاب ويوسف دندش تثير الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد خروج زوجة دندش عن صمتها، وإتهامه بالنفاق بسبب دعمه للفنانة بعد أزمة طلاقها من حسام حبيب، وتركه لزوجته وضربها وعدم اتهمامه باولاده مثل ما فعل معها.

تعليق يوسف دندش على زوجته

وبعد ساعات قليلة من إنتشار تصريحات زوجة المنتج ومنظم الحفلات اللبناني يوسف دندش، خرج عن صمته وأكد أنه سوف يصدر بيانا صحفيا خلال الساعات المقبلة للرد على زوجته هانيا فقيه بعد ان هاجمته بعد صورته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكانت نشرت زوجة يوسف دندش في تصريحات إعلامية، إنها طلبت الطلاق من زوجها يوسف دندش بعدما تعرضت له من تعنيف، قائلة: «رفعت دعوى قضائية ضد زوجي من 3 شهور، فأنا طالبة الطلاق لتعرضي للعنف مش لأنه ظهر مع شيرين عبد الوهاب»، مشيرة إلى أنه منافق وفاقد الشيء لا يعطيه: «أنت واقف تدعم شيرين طيب الأقربون أولى بالمعروف».

كما كشفت هانيا تفاصيل تعرضها لمحاولة قتل على يد زوجها يوسف دندش، مضيفة أنها تعرضت لمحاولة قتل، كما أنها محرومة من رؤية أولادها، مؤكدة: «مش بيقولي فين مكانهم ومعرفش مكانهم شوية يقول في لبنان شوية في سوريا بيلعب على أعصابي بيستفزني في أغلى ما أملك .. وقبل ما يطلع يعمل فيها أن عنده شهامة وأنه داعم للمرأة ضد التعنيف».

هل شيرين عبد الوهاب سبب أزمتها مع طليقها؟

كما أكدت زوجة دندش أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، ليست سبب الأزمة بينها وبين زوجها، حيث قالت إن سبب مطالبتها بالطلاق هو تعرضها الدائم لصولات وجولات من العنف الجسدي واللفظي حتى محاولة قتلها، وليس لأنه ظهر مع الفنانة شيرين في الصورة والتي أكن لها كل أحترام وتقدير.

شيرين عبد الوهاب ويوسف دندش

من هو يوسف دندش؟

وفي هذا السياق، يذكر أن يوسف
دندش، لبناني الجنسية، يعمل كمتعهد حفلات، ويعد من أهم المتعهدين في المنطقة العربية وبالتحديد الخليج، ويعيش حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

- شارك في التعاقد مع الفنانين من أجل حفلات مهرجان موازين.

- عمل في فترة لإدارة أعمال الفنان العراقي ستار سعد.

- متزوج من هانيا فقيه.

- ظهر مع الفنانة شيرين عبد الوهاب لأنه هو منظم حفلها الغنائي، كما لأنه يعد واحداً من أهم منظمين الحفلات فى دول الخليج.