اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسلات تركية ستتوقف في رأس السنة و أخرى مستمرة تعرف عليهم

مسلسلات تركية
مسلسلات تركية

 

 

 

 

مسلسلات تركية ..تم الإعلان عن المسلسلات التركية التي ستتوقف خلال احتفالات رأس السنة، و كذلك المسلسلات التي سيستمر عرضها خلال العطلة السنوية للمسلسلات، حيث تتجدد الاتفاقات على أسعار الاعلانات في العام الجديد.

مسلسل القضاء :

و تم الإعلان عن توقف عرض مسلسل "القضاء" بطولة كان اوغلو الشهير بأمير في مسلسل "حب أعمى" مدة أسبوعين متتاليين على أن يتم عرض الحلقة الجديدة، يوم الأحد الموافق ١٥ يناير المقبل، وذلك ليس من أجل تحديد الأسعار الجديدة للاعلانات فحسب، بل بسبب اصابة الفنانة بينار دينيز بفيروس كورونا.

مسلسلات تركية :

مسلسل لعبة قدري :

كما تم الإعلان عن توقف مسلسل "لعبة قدري" لمدة أسبوع بطولة أكين أكينوزو و اويكو كارييل، حيث ستعرض الحلقة الخامسة من المسلسل يوم الجمعة الموافق ٧ يناير ٢٠٢٢.

مسلسل الملحمة :

كذلك سيتوقف المسلسل التركي "الملحمة" بطولة ايبرو شاهين لمدة اسبوع حتى تنتهي عطلة رأس السنة.

مسلسل عزيز :

كذلك سيتم ايقاف مسلسل "عزيز" بطولة الفنان التركي مراد يلدريم و داملا سونماز و ايمان الباني لمدة أسبوع أيضاً.

مسلسل المنظمة :

مسلسل المنظمة بطولة شاغلار أرطغرل و دينيز بايسال سيتوقف ايضاً لمدة أسبوع بسبب احتفلات رأس السنة، حيث سيتم تأجيل عرض الحلقة الـ 29 من يوم 2 يناير حتى الأحد الذي يليه يوم 9 يناير 2022. 

مسلسلات تركية :

مسلسل فتاة النافذة :

كذلك سيتوقف مسلسل "فتاة النافذة" من بطولة بورجو بيريجيك لمدة أسبوع، على أن تُعرض الحلقة الجديدة، يوم الخميس الموافق 13 يناير 2022 .

مسلسل المؤسس عثمان :

و سيتوقف أيضا المسلسل العملاق "المؤسس عثمان" بطولة براك أوزاجيفيت  لمدة اسبوع خلال العطلة الرسمية في احتفالات رأس العام.

مسلسل اخوتي : 

فيما سيتوقف مسلسل "اخوتي" لمدة اسبوع و الذي سيحصل ابطاله على بعض الراحة بعد أدائهم المذهل، و الذين يستحقون عليه جائزة بحق.

مسلسل ألب أرسلان : 

سيتوقف مسلسل الدراما التاريخية “ألب أرسلان”  بطولة باريش أردوتش و فهرية أفجان هو اللآخر لمدة أسبوع واحد فقط و سيُعرض بدلاً منه فيلم أجنبي.

 

مسلسلات تركية :

مسلسل المحكوم :

و لكن تم الإعلان عن استمرار عرض مسلسل "المحكوم" أو "السجين" في فترة العطلة السنوية للمسلسلات الرسمية، و ربما يحاول منتج المسلسل اقتناص الفرصة و اغتنامها ليحصل المسلسل على أعلى نسب مشاهدة مستغلاً غياب المسلسلات، التي كانت تتصدر بنسب المشاهدة ليوم عرضه الخميس المزدحم بمسلسل قوية منها مسلسلات "فتاة النافذة".

مسلسل كان يا مكان في تشكوروفا :

كما لم يتم الاعلان عن  تأجيل حلقة مسلسل " كان يا مكان في تشكوروفا" من بطولة هلال التنبيليك و ابراهيم تشيليكول  حتى الآن.