اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد هنيدي بطريقة كوميدية على صورته مع نجله أحمد "نسي يورث الطول"

الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي

شارك الفنان محمد هنيدي صورة تجمعه بنجله أحمد مع جمهوره ومتابعيه، وعلق عليها محمد هنيدي بطريقته الكوميدية المعتادة، وكشف عن أوجه الشبه بينه وبين ابنه، حيث أن نجله نادر الظهور معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقال هنيدي أن نجله ورث جميع صفاته ولم يرث طوله، ليعلق الجمهور عليها ويتفاعل معه والطريف أن التعليقات كلها جاءت داعمة للفنان محمد هنيدي وأشار البعض إلى أن فارق الطول ليس كبيرا، بينما أكد البعض الآخر أن أحمد سيتمكن من تحقيق أحلام والده.

هنيدي يشارك الجمهور صورة له مع ابنه ويعلق عليها بطريقة ساخرة

نشر الفنان محمد هنيدي صورة له برفقة ابنه الكبير "أحمد هنيدي"، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وعلق عليها بطريقة طريفة وكوميدية حول أوجه الشبه وبين ابنه، حيث قال: أنه مع إبنه أحمد هنيدي وهو سعيد جدا بعلم الوراثة عندما يكون دقيق، وأضاف أن ابنه ورث الوسامة الشديدة والشجاعة والجرأة والشراسة منه، ونسي أن يورث الطول، كما تفاعل معه الجمهور ومع الصور وجاءت أغلب التعليقات داعمة للفنان محمد هنيدي وأن فرق الطول ليس كبير.

الفنان محمد هنيدي يشارك الجمهور صورة له مع ابنه 

آخر أعمال الفنان محمد هنيدي في السينما والمسرح

يعرض حاليا للفنان محمد هنيدي فيلم «الإنس والنمس»، ويشاركه في البطولة الفنانة منة شلبي، الفنانة صابرين، الفنان عمرو عبدالجليل، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

كما شارك الفنان محمد هنيدي، في العرض المسرحي «سلام مربع» والذي عرض في موسم الرياض، حيث يتناول شخصية مطرب شعبى يدعي «سيد» والذي يصارع مع المجتمع في سبيل الشهرة للزواج من حبيبته وكسب الأموال، ولكن على طريقته الكوميدية، والمسرحية من بطولة آيتن عامر، محمد ثروت، ميرنا نور الدين، إيمان السيد.

كما يعرض حاليا للفنان محمد هنيدي برنامج هنيدي شو، على قناة المحور، والذي يستضيف فيه نجوم شاركوا معه في أعماله الفنية السابقة ويحكي تفاصيل العمل بطريقة هنيدي الكوميدية. 

بالإضافة إلى أن محمد هنيدي يواصل تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "الجواهرجي" الذي يجمعه مجددا بالنجمة منى زكي، ويشارك في بطولته الفنانة لبلبة، وتارا عماد، عارفة عبد الرسول، أحمد صلاح حسني، والفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج خيري بشارة.