اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ظافر العابدين يبكي على الهواء مع منى الشاذلي والسبب؟

الفنان ظافر العابدين
الفنان ظافر العابدين

تصدر الفنان ظافر العابدين، تريند مؤشر البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد عرض حلقته مع الإعلامية منى الشاذلي، مساء امس، في برنامج معكم منى الشاذلي الذي يذاع على قناة CBC، وخلال الحلقة دخل الفنان التونسي ظافر العابدين في نوبة بكاء شديدة، وذلك أثناء حديثه عن رحلة معاناته حتى دخوله عالم التمثيل وأيام الغربة التي قضاها في لندن، وفي السطور التالية ننشر التفاصيل.

سبب بكاء ظافر العابدين على الهواء

كشف الفنان ظافر العابدين، خلال حلقته مع الإعلامية منى الشاذلي، إنه اصطحب زوجته وابنته إلى أحد مطاعم إنجلترا التي كان يعمل فيها غاسلًا للأطباق، قائلا: «علشان حبيت أوري بنتى حياتي كانت عاملة إزاي قبل الشهرة، وأننا مش مهم احنا فين ولكن المهم منين جيت ولازم تتعلم وتعرف إن الحياة رحلة ومفيش حاجة سهلة».

وتابع ظافر أنه عمل جرسون فى إنجلترا بأحد المطاعم، قائلاً: «كنت أوقات بغسل أطباق مقابل أجر طبعا لأن مكنش عندى موارد أخرى إنى أعون نفسى على المصاريف، وبعدين روحت فرنسا كلاعب كرة ولكنى تعرضت للإصابة وحسيت إن المستقبل ضاع وعديت بمرحلة وفكرت وقتها أسافر إنجلترا أدرس لغة واجرب اشوف مجال التمثيل».

وأضاف ظافر، قائلاً: «بعدها طلعت من تونس ومعايا 700 دولار، وسافرت على إنجلترا وعشت هناك في أماكن أول مرة أعيش بها فمثلا نمت في غرفة مع 5 أشخاص، مثل ظروف أي مهاجر وليس له أي أشخاص هناك، وجت فترة عرض عليا شخص تونسى بأنى أنام بغرفة لديه ولكنه احتاجها بعد شهر فتركتها وبعد كدة نمت في المطبخ اللى تبع المطعم اللى شغال فيه».

وأضاف ظافر العابدين، قائلاً: «خضعت لاختبار في معهد التمثيل في إنجلترا، وقبلونى وكان لازم أشتغل أكتر ساعات عشان أجيب مصاريف للدراسة، وبليل اشتغلت شغل آخر، وفضلت في هذه الفترة الصعبة لمدة 12 سنة، وكان معى دايما كتاب اسمه Limited power كان ونيسى في الغربة باخد منه الطاقة الإيجابية لما الدنيا تضيق بى».

واستكمل ظافر العابدين باكيا، وقال: «أهلى مكنوش يعرفوا بظروفى وكنت دايما أقول لهم الحمد لله، وبدأت الدنيا تتظبط لما اتقبلت بالجامعة بالتمثيل في إنجلترا، ومكنتش قادر أدفع آخر تيرم ولو مدفعتش ممكن يخرجونى بره، وكنت عامل أوديشن كاستينج لفيلم هناك، واتحصلت على دور واتغيرت مسيرتى وأصبحت ممثل محترف ومضيت أول عقد لمدة سنتين، وبعدما تغير حالى وأصبحت كما هو حالى الآن».

اخر اعمال ظافر العابدين

ويذكر أن أخر أعمال الفنان ظافر العابدين هى إخراجه لفيلم غدوة، وشارك في بطولة العمل نجلاء بن عبدالله والبحري الرحالي وغانم الزرلي ورباب السرايري وأحمد برهومة.