اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين رئيس: "أنا زوجة وأم وبعدين ممثلة.. وزوجي شغله كله مع ستات"

الفنانة ياسمين رئيس
الفنانة ياسمين رئيس

تصدر اسم الفنانة ياسمين رئيس محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما حلت الفنانة ياسمين رئيس ضيفة في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب والذي يعرض على قناة MBC مصر، حيث صرحت ياسمين رئيس أنها ست بيت وأم ثم ممثلة، وعبرت عن افتقادها للنجمة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز، وكشفت الكواليس التي عاشتها في مسلسل 60 دقيقة، لذلك يستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز تصريحات الفنانة ياسمين رئيس مع الإعلامي عمرو أديب. 

لقاء الفنانة ياسمين رئيس مع الإعلامي عمرو أديب 

ياسمين رئيس زوجة وأم قبل أن تكون ممثلة 

صرحت الفنانة ياسمين رئيس أنها تصنف التمثيل كموهبة وليس مهنة، كما صرحت أنها ست بيت وأم وبعدين ممثلة، وتأثرت وتعلمت الفن والتمثيل من الأفلام القديمة ونجوم الزمن الجميل كالفنانة سعاد حسني وشادية وفاتن حمامة.

تصريحات الفنانة ياسمين رئيس عن زوجها المخرج هادي الباجوري 

صرحت الفنانة ياسمين رئيس أن زوجها أول من يعلق على جمال إطلالتها وتسريحة شعرها، كما صرحت أن زوجها المخرج هادي الباجوري ذوقه حلو لأنه دائم العمل مع فنانات، أما عن تصريحاتها عن الرجالة فصرحت أن كل رجل له مفتاح، لكن الستات أصعب من الرجالة، وأنها شعرت أن الرجال طيبين وغلابة من بعد ما أنجبت إبنها. 

ياسمين رئيس تكشف كواليس مسلسل 60 دقيقة 

كشفت الفنانة ياسمين رئيس الصعوبات التي عاشتها ياسمين خلال تصوير مسلسلها 60 دقيقة والكواليس التي عاشتها، والذي يعرض على منصة شاهد vip، وقالت ياسمين أنها ارتجلت في الكثير من المشاهد وأنها لم تحضر لمشهد الإعدام، وأن مشاعرها هي التي سيطرت عليها في المشهد.

الفنانة ياسمين رئيس تفتقد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز 

عبرت الفنانة ياسمين رئيس عن حزنها وافتقادها للنجمة الراحلة دلال عبد العزيز، بعد أن شاركت ياسمين في بطولة آخر أعمال دلال عبدالعزيز الدرامية في رمضان الماضي في مسلسل "ملوك الجدعنة"، وصرحت أنها امرأة لا تعوض فقد كانت أم لها طوال الوقت، وأنها تفتقدها حاليًا.

ياسمين رئيس اشترطت الغناء في كليب حسن شاكوش 

أكدت الفنانة ياسمين رئيس أنها اشترطت الغناء في كليب حسن شاكوش الذي شاركت فيه وحقق نجاحًا كبيرًا، ونظرا لحبها للغناء اشترطت أيضًا الغناء في فيلم شيخ جاكسون، وأضافت أنها تدربت على الغناء كثيرا كي تقوم بتصوير المشهد بهذه الطريقة التي أعجبت الجمهور.

آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس 

 شاركت الفنانة ياسمين رئيس في الفترة الأخيرة في مسلسل 60 دقيقة على منصة شاهد الرقمية، كما عرض لها فيلم قمر 14 في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة، وتنتظر عرض فيلم جارة القمر في دور العرض السينمائية قريبًا.