اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل مشاركة محمد هنيدي بمسرحية سلام مربع في موسم الرياض

مسرحية سلام مربع
مسرحية سلام مربع

ازداد البحث من قبل المحبين لمسارح الكوميدية وعاشقين الضحك الكوميدية حيث من أبرز الفنانون الكوميديان هو الفنان محمد هنيدي ، ومن المقرر عرض مسرحية سلام مربع  الجديدة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسيقوم بإخراجها المخرج العبقري خالد جلال.

مسرحية سلام مربع الجديدة 

سيشارك هنيدي في مسرحية سلام مربع حيث من المقرر عرضها في مملكة العربية السعودية بموسم الرياض، ويقوم محمد هنيدي بدور مطرب شعبي ويشاركه الفنان محمد محمود، ومحمد ثروت، بيومي فؤاد، أيتن عامر وهم حاليا يقومون ببروفات مع هنيدي من اجل المسرحية .

وفي هذا السياق تقدم مسرح “ موسم الرياض” فعاليات وعروض عالمية تناسب دولة السعودية، وتستقبل الفنانون المصريون الذين يقدمون مسرحيات مبدعة ورائعة ، وينتظر جمهور الرياض بفارغ الصبر العروض المسرحية التي ستقام خلال شهر أكتوبر الحالي حتي ديسمبر المقبل.

مسرحية “ ثلاثة أيام في الساحل” 

وقدم محمد هنيدي منذ عامين في مسرحية ثلاثة أيام في الساحل حيث حققت نجاحاً رائعا وكان من أبطال المسرحية هم:- بيومي فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف، محمد محمود، وندي موسي، أحمد فتحي، محسن منصور، سامية الطرابلسي، تأليف حاتم حسين، إخراج مجدي هواري.

أبرز فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية هذا الموسم 

_يعد مملكة العربية السعودية من أكبر الدول العالم التي تقوم باجمل الفعاليات العالمية حيث ستقام أكثر من ٧٠ حفلة غنائية، ١٠٠ تجربة تفاعلية، و٦ مسرحيات عالمية، أكثر من ٦ حفلات غنائية، بالإضافة ل ٣٥٠ عرض مسرحيا.

_  وستقام في أربعة عشر منطقة مختلفة في رياض حيث تشمل أبرز فعاليات فيها مثل :-

_ ١٠ معارض عالمية.

_ ١٨ مسارح عربية.

_ ومبارتي كرة القدم.

_ حدث عالمي وكبير في مصارعة الحرة ، حيث تعتبر دولة الثانية بعد الولايات المتحدة الأمريكية التي تستقبل عروض وأحداث المصارعة الحرة.

فيلم الانس والنمس 

حقق هذا المسلسل فور عرضها في السينما نجاحاً كبيراً بالإضافة لايرادات عالية في زمن قياسي، ومن أحداث الفيلم أن تحسين الشبراوي الذي يجسده محمد هنيدي الذي يعمل موظف في بيت الرعب حيث في أحد الأيام حدثت معه احداث مرعبة حيث ستتزوجه عفريته الذي تجسده منه شلبي.

ومن أبرز أبطال الفيلم هم:_ محمد هنيدي، منه شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، محمود حافظ، دينا ماهر، سليمان عيد، عارفه عبد الرسول، صلاح عبد الله، محمد جمعه، تأليف وإخراج شريف عرفه.