اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تعرف على أبرز تصريحات الفنان محمد هنيدي مع الإعلامية منى الشاذلي

محمد هنيدي
محمد هنيدي


يعد الفنان محمد هنيدي من أبرز الفنانين الكوميدين في مصر خلال السنوات الماضية ، وقدم الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية والتي حصلت على إعجاب الجمهور ومنها فيلم الأنس والنمس وذلك خلال الفترة الماضية ، والذي كان بمثابة العودة إلى تقديم أحد الأفلام الجديدة.

وذلك بعد توقف عدة سنوات متتالية ، ودائما تميزت أعماله بتحقيق النجاح الجماهيري الكبير وأيضا لفت الجمهور وذلك من أن يتم تداول إيفهات مشاهد الأفلام بين الجمهور بشكل دائم ، كما أن جميع الأفلام التي قدمها كانت تتصدر إيرادات شباك التذاكر وذلك عند عرضها في دور السينما المصرية والعربية .

وبعد النجاح الكبير الذي تم تحقيقه بعد عرض آخر أفلامه كان ضيف إحدى حلقات برنامج "معكم" ، مع الإعلامية منى الشاذلي وكان له العديد من التصريحات وذلك ضمن الإجابة على العديد من الأسئلة التي وجهت له والتي كانت بخصوص مشواره الفني.

وأيضا للحديث عن آخر أعماله في دور السينما ، بالإضافة إلى أنه كان هناك العديد من التعليقات من قبل رواد مواقع التواصل وذلك بعد انتهاء تلك الحلقة.

محمد هنيدي


أعمال الفنان محمد هنيدي


الفنان محمد هنيدي خلال السنوات الطويلة الماضية وذلك منذ بداية الألفينات من القرن الحالي قدم الكثير من الأعمال السينمائية المختلفة والتي حازت على اعجاب الجماهير ، حيث أن كان لديه موهبه في الكوميدية ساعدته على تجسيد العديد من الشخصيات المختلفة ببراعة.


وذلك بالتعاون مع عدد من النجوم المتميزين ويعد فيلم "صعيد في الجامعة الأمريكية" ، من الأدوار التي كان بمثابة الإنطلاقة له في عالم السينما ، كما أنه برع في تقديم العديد من المسرحيات وذلك بشكل متتابع حصلت جميعها على إعجاب الجماهير ، وخلال السنوات المختلفة فإن المتابعين كان يترقبون أحدث أفلامه .

والتي كانت تتصدر إيرادات السينمات بالإضافة إلى أنه قدم أعمال درامية وأيضا الفوازير خلال المواسم الرمضانية ، وخلال الفترة الحالية فإن بعد من أبرز النجوم الكوميدين بجدارة على الساحة ممن حصلوا على إعجاب الجمهور ، من أن أصبح لديه رصيد من محبة الجمهور خاص به.

حيث أنه نجح في تقديم الكوميدية بشكل خفيف يصل إلى كل المشاهدين بسهولة ضمن براعة وأداء تثميلي قوي دون تكلف.

محمد هنيدي


تصريحات الفنان محمد هنيدي

وكان الفنان محمد هنيدي ضيف إحدى الحلقات في برنامج "معكم" ، مع الإعلامية منى الشاذلي وذلك للحديث عن آخر أعماله الفنية وذلك من فيلم النمس و الأنس والذي كان حقق نجاح قوي خلال عرضه في دور السينمات المصرية ، وأيضا تصدر إيرادات شباك التذاكر.

بالإضافة إلى أبرز أدوار وأيضا المشاهد التي حققت نجاح بارز ضمن الأفلام التي قدمها خلال مشواره الفني ، وكان من ضمن الأمور التي تحدث عنها ما حدث لهم بعد مشاهدة لقطة من أحد أفلام الرعب والذي لم يحصل على إعجاب ، والذي في الأصل تابعه وذلك بناء على طلب من زوجته .

حيث أنه بعد عودته للمنزل بعد الذهاب لمشاهدة ذلك الفيلم انقطع النور بشكل مفاجئ في غرفته ، كما أنه تحدث عن كيفية تأديته مشاهد الأكشن وذلك من كونه يحاول ضمن الإفلام التي تتضمن مشاهد أكشن أن يكون صديق للمخرج حتى يرأف به وأصعب دور أكشن قدمه كان خلال فيلم فول الصين العظيم والذي كان يعلم بصعوبته وذلك قبل البدء في تصويره ، حيث أنها بعد أن طار لمسافة مرتفعة في الهواء.


انفجرت خلفه إحدى القنابل ، كما أن تلك القنبلة كانت حقيقة وشعر بذلك الأمر ، كما أنه وضمن الليلة التي تم تصوير ذلك المشهد فيه تعرض لأحد الأمور التي سببت له الخوف وذلك من مقابلة شخص بشكل مفاجئ بعد قرار الذهاب للسير في الخارج وذلك بعد تصوير ذلك المشهد الصعب.

محمد هنيدي

تعليقات رواد مواقع التواصل على حلقة محمد هنيدي

وكان هناك الكثير من التعليقات وذلك من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد عرض حلقة الفنان محمد هنيدي ضمن برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي ، وذلك بعد إجابته العديد من الأسئلة التي وجهت له خلال تلك الحلقة ، وذلك ضمن التصريحات الخاصة به.

 وتتضمنت تعليقات المتابعين وذلك من خلال منصة "فيسبوك" ، أن كتب أحدهم قائلا" فنان جميل جدا و كوميديان شاطر ديما بيقدم الحلو والناجح"، كما متابع آخر قائلا" فيلم الأنس والنمس كان جميل أوي وفعلا مشهد فيلم فول الصين العظيم كان باين فيه إنك خايف وكان مشهد صعب".

كما كتبت متابعة أخرى ، قائلة " ربنا يوفقك منتظرين منك الجديد والناجح كالمعتاد" بالإضافة إلى أن كتبت متابعة أخرى ، قائلة" فنان كوميدي ممتاز كل حاجه قدمها كانت ناجحة وجميلة" ، وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة بعد تصريحات الفنان محمد هنيدي ضمن الحلقة الخاصة به في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي.