اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رغم أزمات أحمد عز...ايرادات أفلامه لم تتأثر بصراعه مع زينة

أحمد عز
أحمد عز

 

 

 

 

 

أحمد عز ..تصدر الفنان أحمد عز لمحركات بحث موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي بعد تأجيل دعوى الفنانة زينة في استئناف قضية النفقة التي قام الفنان أحمد عز بالمطالبة فيها بنقل توأم الفنانة زينة من  المدرسة البريطانية لمدرسة أخرى بمصروفات أقل.

حيث احتل اسم الفنان أحمد عز صدارة الموضوعات الأكثر بحثا  و تداولاً على مستوى  مصر خلال الساعات الاولى من صباح يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر 2021،  ذلك بعد تسجيل أسمه في 2000 عملية  بحث.

أحمد عز :

و رغم الازمة التي يعاني منها الفنان أحمد عز  صراعه الدائر مع الفنانة زينة منذ  ما يقرب من 96 شهر، إلا أن الفنان أحمد عز لم يفقد شعبيته أو نجاحه و ظلت أفلامه تحقق أعلى ايرادات لها في شباك التذاكر، و تتصدر أفلامه على قمة اجمالي ايرادات الموسم المعروضة فيه.

و كان آخر نجاح حققه الفنان أحمد عز في شباك تذاكر أفلام الموسم الماضي بفيلم "العارف" و الذي حقق ايرادات وصلت إلى  60 مليون جنيه مصري في ظل الأزمة التي تعاني منها السينمات بسبب قلة الاقبال الجماعيري على السينمات خوفاً من التواجد في الاماكن المزدحمة للحد من العدوى و انتشار فيروس كورونا.

أحمد عز :

فيما حقق فيلم "ولاد رزق الجزء الثاني" بمشاركة عمرو يوسف ايرادات وصلت إلى 100 مليون جنيه مصري، و حقق فيلم "الممر" انتاج 2019 75 مليون جنيه مصري، فيما وصلت ايرادات فيلم "الخلية" انتاج عام 2017 إلى 56 مليون جنيه مصري، و تخطت ايرادات فيلم "ولاد رزق الجزء الأول" انتاج عام 2015 ايرادات بلغت الـ 23 مليون جنيه مصري.

و لكن لم يحقق فيلم "الحفلة" الذي قدمه أحمد عز عام 2013 سوى ايرادات وصلت إلى 7 ملايين جنيه، فيما شراك في عام 2012 بفيلمين الأول كان فيلم "حلم عزيز" و الذي  حقق ايرادات تجاوزت الـ 9 ملايين جنيه مصري، فيما حقق فيلم "المصلحة" الذي  قدمه في نفس العام بمشاركة النجم أحمد السقا ايرادات بلغت أكثر من 21 مليون جنيه.

أحمد عز :

و حقق فيلم " 356 يوم سعادة" انتاج  عام 2011 ايرادات بلغت الـ 8 ملايين جنيه رغم عرضه أيام ثورة 25 يناير مع عزوف المشاهدين عن دخول قاعات السينما في ظل المظاهرات القائمة.

و صلت ايرادات فيلم "بدل فاقد" انتاج عام 2009 إلى 8 ملايين جنيه مصري، و حقق فيلم "مسجون ترانزيت" انتاج عام 2008 و  فيلم "ملاكي اسكندرية" انتاج عام 2005 ايرادات 11 مليون جنيه مصري، فيما حقق فيلم "الشبح" انتاج عام 2007 و بمشاركة الفنانة زينة ايرادات وصلت إلى 15 مليون جنيه مصري.