اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

نضال الأحمدية تهاجم أحمد عز: خاين ومالوش أمان

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

تتميز الإعلامية نضال الأحمدية دائما بالتصريحات المثيرة للجدل سواء بين نجوم الوسط الفني أو بين رواد مواقع التواصل الاجتماعية وذلك ضمن كشفها العديد من الأمور الغامضة والجديدة لهم ، وكان آخرها ما هو متعلق بالفنان أحمد عز والذي بدوره خلال السنوات الماضية جمعته العديد من الخلافات.

والتي كانت حديث جميع رواد مواقع التواصل مع الفنانة زينة ضمن قضية إثبات نسب أبنائها إليه ومن ثم مطالبتها بعد ذلك بدفعه المصاريف الخاصة بدراسة أبنائها ، حيث أن الإعلامية نضال الأحمدية تدعم الفنانة زينة على الرغم من أنها ليست لديها معرفة شخصية بها.

بالإضافة إلى أنها بدورها قدمت لها الدعم خلال خلافاتها والتي كانت مستمرة مع الفنان أحمد عز لسنوات طويلة ، ويعود السبب وراء ذلك أنها تعلم أنه أقدم سابقا على خطبة إحدى الفنانات اللبنانيات والتي على حد وصفها لديه قدر عال من الجمال ومن ثم أقدم على تركها يوم خطبتها.

دون تقديم اعتذار أو مبرر لموقفه حيث أنه فقط أغلق الهاتف ، وكان تلك التصريحات ضمن إحدى حلقات أحد البرامج والتي كانت ضيفة الحلقة خلاله.

نضال الأحمدية

دعم نضال الأحمدية للفنانة زينة

خلافات متواصل ومتكررة كانت بين الفنانة زينة وأيضا الفنان أحمد عز وذلك بداية من إقامتها دعوى قضائية ضده ضمن رغبتها في إثبات نسب أبنائها إليه في حين أنها نفى الأمر تماما ، الأمر الذي جعل الثنائي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي لسنوات طويلة.

ضمن الأحكام التي كانت تصدر في إحدى القضايا لصالح طرف دون الآخر وكانت آخر تلك القضايا لصالح الفنانة زينة بعدما تم رفض الدعوى التي أقيمت من قبل الفنان أحمد عز وذلك ضمن رغبته في تحويل أبناء زينة من المدرسة البريطانية ذات المصاريف الباهظة إلى أخرى بمصروفات أقل عن السابقة.

وخلال التصريحات الخاصة بالإعلامية نضال الأحمدية ضمن أحد البرامج التلفزيونية كشفت للجمهور كافة عن دعمها للفنانة زينة حيث أنها لم تتلقي بها سابقا على الرغم من أن الفنانة زينة ذهبت للتصوير في لبنان بحكم عملها كفنانة ، بالإضافة إلى أن دعمها لإحدى الفنانات.

لا يتطلب الأمر أن تكون صديقه لها أو يكون بينهم معرفة أو لقاء سابق ، كما أن أحد المواقف السابقة التي تعلمها عن الفنان أحمد عز هي التي دفعتها إلى أن تختار ذلك الموقف ، وذلك ضمن التصريحات بها ضدد الفنان أحمد عز.

نضال الأحمدية

سبب دعم نضال الأحمدية للفنانة زينة

وكشفت الإعلامية نضال الأحمدية ضمن التصريحات الخاصة بها ضد الفنان أحمد عز حيث أنها وخلال إحدى الحلقات بها ضمن أحد البرامج التليفونية أعلنت الجمهور أنها تدعم الفنانة زينة والتي بدورها جمعتها خلافات مستمرة مع الفنان أحمد عز خلال السنوات الطويلة الماضية.

كما أنها أوضحت ضمن تلك التصريحات السبب الذي دفعها والذي كان مفاجأة لجميع الجمهور ضمن رواد مواقع التواصل الاجتماعية ممن اعتادوا منها على ذلك، حيث أن الفنان أحمد عز ومنذ سنوات طويلة ماضية أقدم على ترك فنانة لبنانية وصفتها بأنها كانت على قدر عالي من الجمال في اليوم المحدد لخطبتهم.

وذلك دون أن يخبرها بقراره فقط لم يذهب إليها على الرغم من أن الثنائي كان بينهم معرفة سابقة دامت لمدة 6 سنوات وبعد اتخاذه ذلك القرار أغلق هاتفه ولم يذهب إلى حفل الخطبة والذي كانوا خططوا له ، ولذلك فإنها على الرغم من أن الفنان زينة ليست صديقتها.

ولم تتلقي بها سابقا فإنها تقدم لها دعمها ضد الفنان الفنان أحمد عز وذلك بسبب الأمر الذي أقدم على فعله وقامت بكشفه للجمهور وذلك كمفأجأة جديدة منها.

نضال الأحمدية