اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل «بيمبو» عبر منصة شاهد Vip

مسلسل بيمبو
مسلسل بيمبو

يزداد البحث مؤخرا من قبل جمهور ومتابعي المسلسلات الدرامية عن تفاصيل أكثر حول موعد عرض مسلسل «بيمبو» بطولة الفنان الشاب أحمد مالك عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip، حيث تعيش المنصة الإلكترونية شاهد Vip حالة من الانتعاش في الإنتاج الفني، ويعتبر مسلسل «بيمبو» من فئة المسلسلات الدرامية التي تتكون من 15 حلقة، وتدور أحداث مسلسل «بيمبو» في إطار يناقش قضايا ومشكلات الشباب.

مما جعل عدد كبير من الجمهور يسأل عن موعد عرض المسلسل الجديد «بيمبو» عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip، ويشارك في بطولة مسلسل «بيمبو» مغني الراب ويجز ليعد المسلسل أول مشروع تمثيلي له، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول موعد عرض المسلسل الجديد «بيمبو» بطولة الفنان الشاب أحمد مالك عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip خلال السطور القادمة للتقرير.

موعد عرض المسلسل الجديد «بيمبو»

قام مخرج المسلسل الجديد «بيمبو» عمرو سلامة بطرح بوستر للمسلسل عبر حسابه الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام» وكتب بجانب نشره لبوستر المسلسل ليكشف عن موعد عرض المسلسل قائلا: «مع حفنة من ألمع النجوم اللي سعدت بهم جدا، وأرجو أن نكون أسعدناهم، البوستر الرسمي لمسلسل بيمبو.. 21 ديسمبر على شاهد Vip».

ليعلن بذلك المخرج عمرو سلامة عن موعد طرح مسلسله الجديد «بيمبو» بطولة الفنان الشاب أحمد مالك عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip يوم 21 من شهر ديسمبر الجاري، وتدور أحداث مسلسل «بيمبو» في إطار تشويقي غامض ليناقش القضايا والمشكلات التي يتعرض لها الشباب في أعمار متفاوتة، وجاء مسلسل «بيمبو» من بطولة مغني الراب ويجز، والفنان محمد لطفي، والفنان عباس أبو الحسن، والفنانة رزان مغربي، والفنانة الشابة هدى المفتي، ومن تأليف منة فوزي.

خطوات الاشتراك في باقات منصة شاهد Vip

-يقوم العميل الذي يرغب في الاشتراك في منصة شاهد Vip بالدخول عبر موقع شاهد Vip.

-ثم يختار العميل الباقة التي تناسبه في الدفع له، بجانب طريقة الدفع الأنسب مثل فيزا، أو فوري

-يقوم العميل بإدخال البريد الإلكتروني للموقع الخاص بك، ثم كلمة المرور الخاصة به.

-يدخل العميل تفاصيل الدفع الخاصة به، سوف يصل للعميل رقم تفعيل على رقم الهاتف الخاص.