اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل أيام 2021 والقنوات الناقلة

مسلسل أيام 2021 للفنانة
مسلسل أيام 2021 للفنانة شيري عادل

تصدر مسلسل أيام للفنانة شيري تريند مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنا مع عرض أولى حلقاته اليوم الثلاثاء، ويبدو أن المسلسل نال على إعجاب الكثير من الجمهور، واستطاعت أن يحقق نسبة مشاهدة عالية خلال ساعات قصيرة من عرض الحلقة الأولى على منصة شاهد الالكترونية، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ننشر مواعيد عرض مسلسل أيام 2021 والقنوات الناقلة وقصته والأبطال وكل ما تريدون معرفته عن هذا العمل الدرامي.

مواعيد مسلسل أيام 2021

بدأ عرض مسلسل أيام مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر 2021، عبر منصة شاهد، ومن المقرر أن يعرض المسلسل يومي  الثلاثاء، والأربعاء، والخميس من كل أسبوع، ومن المقرر أن يعرض أيضا على قناة «mbc» قريبا، ولكن لم يتم تحديد وقت طرحه على القناة حتى الآن.

قصة مسلسل أيام 2021

تدور أحداث مسلسل أيام في إطار درامي جماعي بحارة شعبية  بـ لبنان بنتها شركة الصباح منتجة العمل، وتدور أحداثه في 45 حلقة  حول القضايا التي تحدث في تلك الحارة بشكل يومي.

أبطال مسلسل أيام 2021

والمسلسل من بطولة عدد من النجوم وهم شيري عادل، والفنانة حورية فرغلي، سلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وأحمد صفوت، ورياض الخولي، وندى موسى، ومش القاضي، وحجاج عبد العزيز، وسماح السعيد، حنان يوسف، وصفاء جلال، وباقة متنوعة من النجوم، والعمل من تأليف سماح الحريري ومن إخراج محمد أسامة.

مسلسل أيام 2021
مسلسل أيام 2021
مسلسل أيام 2021

كيفية الإشتراك في شاهد vip

ويمكن الاشتراك في منصة شاهد من الدخول عبر صفحة التسجيل شاهد على جوجل، من أجل تسجيل الاشتراك بها، ثم قم باختيار الباقة التى تناسبك من مجموعة الباقات المختلفة بالإضافة لسهولة إختيار طريقة الدفع المناسبة أيضا، بعدها قم بكتابة بياناتك بعد اختيار الباقة المناسبة مثل البريد الالكتروني وكلمة المرور، ورقم الهاتف، بعد ذلك قم بالضغط على زر موافق.

جدير بالذكر أن منتجة مسلسل أيام، سماح الحريري، قالت أن المنتج صادق الصباح طلب منها كتابة مسلسل بطولة جماعية في حارة شعبية بدون بلطجة، وبشكل يليق بالمواطن المصري، وهذا جعل الجميع يرغب في مشاهد هذا العمل الدرامي المميز.