اهم الاخبار
الإثنين 29 نوفمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل اللعبة بجد وجد يتصدر التريند في أولى حلقاته.. والجمهور يتسأل عن موعد عرضه بالكامل

مسلسل اللعبة بجد
مسلسل اللعبة بجد وجد

تصدر مسلسل اللعبة بجد وجد، تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، تزامنا مع انطلاق عرض الحلقة التمهيدية للموسم الجديد، الذي بات ينتظره الكثير من الجماهير خاصة محبي هذا العمل الدرامي المميز، واستطاع أن يحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية منذ عرض أولى حلقاته عبر منصة شاهد، وفي هذا التقرير التالي، ننشر موعد عرض مسلسل اللعبة بجد وجد على منصة شاهد والتلفاز وتفاصيل الموسم الجديد.  

تفاصيل الحلقة التمهيدية من مسلسل اللعبة بجد وجد

تم عرض أولى حلقات مسلسل اللعبة بجد وجد، مساء أمس، وبلغت مدة الحلقة 13 دقيقة فقط، وظهرا النجمان هشام ماجد وشيكو بشخصيتهم الحقيقة دون أبطال العمل، ولكن ظهر المخرج معتز التوني فقط، بجانب عدد من الوجوه الشابة الجديدة.

ومن أبرز هؤلاء الشباب خالد منتصر الذي تألق خلال أحداث الحلقة الأولى مع النجم شيكو، وظهر الشاب وهو يقوم بتنفيذ مقلب معه، لينقل المشهد مدى معاناة شيكو مع الجمهور في الشارع المصري.

وبذلك نستطيع أن نقول الحلقة الأولى بمثابة حلقة تمهيدية، نقلت معاناة شيكو وهشام ماجد مع الجمهور في الشارع، ومدى تعلقهم بشخصيات وأحداث هذا العمل الكوميديا.

موعد عرض مسلسل اللعبة بجد وجد

وفي هذا السياق، تفاعل الجمهور مع الحلقة التمهيدية بتعليقات إيجابية، ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج الجزء الثالث بعد اعلان صناع عمل مسلسل اللعبة البدء في تصوير الموسم الثالث، وجاءت اغلب التعليقات، كالتالي: «مسلسل اللعبة عدى كل الحدود احلى خبر سمعته»، «أنا بجد متحمسة جدا للمسلسل دا اكتر من روعة».

كما تسأل الجمهور عن موعد عرض مسلسل اللعبة بجد وجد على منصة شاهد وشاشة قناة ام بي سي مصر، والحقيقة أن طاقم عمل المسلسل مازالوا يعملوا على تصوير أولى مشاهد هذا العمل الدرامي، لذلك توقيت عرضه ليس معروف حاليا، ولكن نوهت قناة ام بي سي مصر أنه من المقرر عرضه قريبًا، ومن المتوقع عرضه في شهر يناير المقبل اي قبل شهر رمضان المبارك العام القادم.

كواليس مسلسل اللعبة بجد وجد
كواليس مسلسل اللعبة بجد وجد

اعلان مسلسل اللعبة بجد وجد

وكانت طرحت قناة ام بي سي مصر البرومو التشويقي لمسلسل اللعبة الجزء الثالث تحت اسم «بجد وجد»، وتصدره النجمان شيكو وهشام ماجد، ولم يتضمن الإعلان مشاهد من العمل، حيث ظهر في الإعلان كل من بطلي العمل وهما يعانيان من رد فعل مسلسل اللعبة على الجمهور في الشارع.

مسلسل اللعبة

ويذكر أنه تدور أحداث مسلسل اللعبة حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذين يتنافسان ضد بعضهما في شكل مباراة مستمرة ويشارك عائلتي مازو ووسيم في هذا التنافس، حيث يتنافسوا على مكافأة اللعبة التي تتحول من لعبة بسيطة سهلة إلى صراع، ويضحيان بكل شيء في سبيل الفوز، وذلك عبر تحديات في حلقات متتالية من المسلسل، للفوز في منافسة شرسة.

والعمل من بطولة شيكو وهشام ماجد، مي كساب، وميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، أتوكا، بيومي فؤاد، وحسام داغر، وغيرهم، والعمل من إخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي.