اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تردد قناة دريم تركي لمتابعة مسلسل اسطنبول الظالمة و تعرف على مواعيد العرض

تردد قناة دريم تركي
تردد قناة دريم تركي

 

 

تردد قناة دريم تركي ..وقع المشاهد العربي أسيراً لحب المسلسلات التركية التي تتسم بالرومانسية و القصص المؤثرة و التفاصيل الممتعة التي تجعل منها علامة بارزة في كل ألوان الدراما العالمية.

بل و استطاعت الدراما التركية القفز من مرتبة غير معلومة و ليس لها ترتيب واضح  بين الدراما العالمية، حتى المرتبة الثانية كأكثر أنواع الدراما المطلوبة حول و المصدرة لخارج حدودها الاقليمية.

تردد قناة دريم تركي:

لذلك تهتم القنوات العربية لبث المسلسلات التركية المدبلجة و المترجمة بشكل مستمر، و من بين هذه القنوات هي القناة الجديدة دريم تركي التي ظهرت بين مجموعة القنوات الجديدة و التابعة لمجموعة قنوات دراما ألوان، و التي تهتم خصيصاً بعرض المسلسلات التركي مراعاة منها لذوق المشاهد العربي.

و تظهر قناة دريم تركي في جدول القنوات على الشاشة الفضائية تحت اسم smart film و يستعرض معكم موقعنا "الوكالة نيوز" تردد القناة لمتابعة أفضل المسلسلات التركية على الاطلاق.

تردد قناة دريم تركي :

تردد قناة  smart film  أو دريم تركي :

القمر الصناعي : نايل سات 

التردد : 11296

استقطاب : افقي H

معدل الترميز : 27500 

معامل التصحيح : 5/4

تردد قناة دريم تركي :

و تعرض قناة دريم تركي أو smart film المسلسل التركي المميز "اسطنبول الظالمة" و الذي عُرض العام الماضي في تركيا و حقق نجاحاً كبيراً.

و تدور أحداثه عن الشاب نديم القعيد الذي فقد قدرته على الحركة في حادث تعرض له في طفولته،  و لكن الامر لا يتوقف هنا فقط، بل وصل أيضاً إلى أن زوجة عمه تعطيه أدوية و علاجات كي لا يٌشفى و لا يتكلم خوفاً  من تذكره لحقيقة أن ابن عمه هو من دفعه من شباك النافذة.

تردد قناة دريم تركي :

و لكن بعد أن تنظهر في حياته الممرضة جيمري يتغير كل شيء و يقع نديم في حبها و تساعده على الشفاء و تخلصه من الأدوية السامة التي كانت تعطيها له زوجة عمه، و يبدأ يدرك العالم من حوله، و لكن بعد شفائه يجد انها تغيرت معه على عكس ما كان يتوقع،  بل و تتزوج من ابن عمه الذي تسبب في مرضه كل هذه السنوات، ليحاول معرفة السر وراء تغيرها المفاجيء و زواجها الغير مبرر .

تردد قناة دريم تركي :

مواعيد عرض مسلسل اسطنبول الظالمة :

في تمام الساعة 6 مساءً                                 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس 

في تمام الساعة 7 مساءً                                 بتوقيت مصر وليبيا 

في تمام الساعة 8 مساءً                                 بتوقيت السعودية فأفضل