اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل «ع الحلوة والمرة» وتردد القناة الناقلة له

مسلسل ع الحلوة والمرة
مسلسل ع الحلوة والمرة

يبحث العديد من الجمهور عن تفاصيل أكثر حول مواعيد عرض مسلسل «ع الحلوة والمرة» على القناة الفضائية MBC 4، حيث يعد مسلسل «ع الحلوة والمرة» من ضمن المسلسلات التي تجذب متابعة الجمهور بشكل كبير وتنال إعجابهم، وجاء مسلسل «ع الحلوة والمرة» من بطولة الفنانة دانا مارديني، والفنان نيقولا معوض، والفنانة باميلا الكيك، وتدور أحداث قصة مسلسل «ع الحلوة والمرة» في إطار رومانسي.

مما جعل العديد من الجمهور يسأل عن مواعيد عرض مسلسل «ع الحلوة والمرة» لمتابعه حلقاته بشكل مستمر، بالإضافة إلى تردد القناة الفضائية MBC 4 الناقلة للمسلسل، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول مواعيد عرض مسلسل «ع الحلوة والمرة» على القناة الفضائية MBC 4 خلال السطور القادمة للتقرير.

مواعيد عرض مسلسل «ع الحلوة والمرة»

يعرض مسلسل «ع الحلوة والمرة» بطولة الفنانة دانا مارديني، والفنان نيقولا معوض، والفنانة باميلا الكيك، عبر القناة الفضائية MBC 4 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وجاء مواعيد  إعادة عرض مسلسل «ع الحلوة والمرة» في تمام الساعة الثانية والربع صباحا، وفي تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة.

وجاء مسلسل «ع الحلوة والمرة» من بطولة الفنانة دانا مارديني، والفنان نيقولا معوض، والفنانة باميلا الكيك، والفنانة سلمى المصري، والفنان أحمد الأحمد، والفنان محمد خير الجراح، والفنانة كارمن لبس، والفنانة نور علي، والفنان جو طراد، والفنان هادي بو عياش، ومن تأليف لبنى مشلح، ومن إخراج فكرت قاضي.

تردد القناة الفضائية MBC 4 الناقل لمسلسل «ع الحلوة والمرة»

تعد القناة الفضائية MBC 4 من أهم القنوات الفضائية التي تتميز بعرض باقة متنوعة من المسلسلات الدرامية سواء العربية أو الأجنبية عبر شاشتها، فتسعى القناة الفضائية 4 MBC إلى جذب متابعة الجمهور بشكل كبير، وجاء تردد القناة الفضائية MBC 4 الناقلة لمسلسل «ع الحلوة والمرة» على القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

-القمر الصناعي: نايل سات.

-التردد: 11900.

-معدل الاستقطاب: عمودي.

-معدل الترميز: 27500.

-معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

بينما جاء تردد القناة الفضائية MBC 4 على القمر الصناعي عرب سات كالتالي:

-القمر الصناعي: عرب سات.

-التردد: 11470.

-معدل الترميز: 27500.

-معدل الاستقطاب: رأسي.

-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.