اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شيرين رضا توجه رسالة للمتنمرين على ابنتها نور: «هغسلكم وشطفكم.. فرجوني جمالكم»

الفنانة شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا

ازداد البحث عن الفنانة شيرين رضا وتصريحاتها عن ابنتها، حيث حلت الفنانة شيرين رضا ضيفة في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي الذي يعرض على قناة أون، وصرحت أنها ترفض التنمر على شكل ابنتها نور وأن من يتنمر عليها يجب أن يكون أحسن منها، وأنها فخورة أن ابنتها تتحمل مسؤولية نفسها، وتقدر مسؤولية الفلوس.

شيرين رضا فخورة بابنتها نور

أكدت الفنانة شيرين رضا خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها كلمة أخيرة، أنها تفتخر بابنتها نور عمرو دياب نظرا لاعتمادها على نفسها وأنها تقدر قيمة الفلوس، وأنها هي ووالدها عمرو دياب قادرين على مساعدتها ماديا، لكنهم يرغبون في معرفتها قيمتة المحاربة من أجل الاعتماد على النفس.

شيرين رضا ترد على المتنمرين بابنتها نور

ردت شيرين رضا على المتنمرين بابنتها نور عمرو دياب وشكلها، حيث قالت إن من يتنمر أو يتكلم على نور ممكن تغسله وتشطفه على حد قولها مع الإعلامية لميس الحديدي، وأن دورها كأم أنها تدافع عن ابنتها، ولكنها في الفترة الأخيرة قررت تسكت لأن الكلام والتنمر سيتوقف يوما ما، كما وجهت رسالة لكل المتنمرين إن من يتنمر لابد أن يكون أحسن وأجمل، وأنها تفتخر بابنتها وإثباتها لنفسها وحبها لشكلها.

شيرين رضا تشارك في 5 أعمال سينمائية 

صرحت الفنانة شيرين رضا أنها تقوم بتصوير 5 أفلام سينمائية في نفس الوقت، وأنها لا ترغب في متابعة أعمالها، بل تحكم عليها من خلال آراء الجماهير، ومن الأفلام التي تشارك فيها شيرين رضا حاليا فيلم «تحت تهديد السلاح»، وفيلم «في عز الضهر»، وفيلم «الملحد»، وفيلم «بنات رزق»، وفيلم «القاهرة مكة».

وأوضحت إن فيلم «الملحد» هو من تأليف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وأكدت أنها قدمت معه أهم أعمالها وهو فيلم «الضيف»، كما أوضحت أن فيلم «القاهرة مكة» بطولة الفنانة مني زكي وأن تقوم بعمل دور صغير، مؤكدة أنها لا تهتم بحجم الدور قدر اهتمامها بأن يكون جيدًا ومؤثرًا في الجمهور، لأنها تهتم برأي الجمهور.

آخر أعمال الفنانة شيرين رضا 

شاركت الفنانة شيرين رضا في فيلم "قمر 14" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، خالد أنور، وتم عرضه في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.