اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل ستعود الحرب بين ياسمين عبدالعزيز وشقيقها؟

وائل عبد العزيز وشقيقته
وائل عبد العزيز وشقيقته

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند مؤشر البحث العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع ظهورها في برنامج معكم منى الشاذلي، وخلال الحلقة قامت بشكر جميع من وقفوا بجانبها في فترة مرضها وحتى شفائها، ولكن الفنانة لم تشكر شقيقها وائل عبد العزيز ولم تذكر اسمه نهائيا في البرنامج، ويبدو أن ذلك ازعجه بعض الشيء، لكونها ذكرت اسم أخيها الأصغر على الرغم من أنه تواجد بجانبها لمدة شهر في المستشفى.

وائل عبد العزيز

وأتضح في البداية أن وائل عبد العزيز أشعل نار الحرب مجددا بينه وبين شقيقته، حيث خرج وائل عن صمته، وكتب منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، وكتب: «أنا مش مهم قعدة المستشفى شهر كامل.. مش مهم.. أنا أصلا مش مهم.. المهم إن انتي قومتي بالسلامة واتطمنت عليكي».

بعدها بساعات قليلة، حذف وائل عبد العزيز المنشور، وكتب في منشور آخر له قال خلاله: «هنعيش تحت أي ظروف، لا تثيروا الفتن، وطلب فيه من الناس عدم إثارة الفتن، وأكد أن علاقته بشقيقته جيدة وبأحسن حال، مشير إلى أنه ليس منتظر أن يتم ذكر اسمه أو تقدير، قائلاً: «لأن ده الطبيعي تجاه عيلتي ومفيش حاجة بيني وبين ياسمين.. إحنا زي الفل، وأنا 17 سنة بشتغل وعمري ما ذكرت أو اتكلمت على صلة القرابة بينا إلا مؤخرا بعد نجاح مسلسل ليا في 2017 وهي اللي نزلت بوست باركتلي فيه.. غير كده أنا مبسوط بشفاها جدًا وكنت طاير من الفرحة وضحكتها عندي بالدنيا.. أرجو من الناس عدم إثارة الفتن، وسيبوها تفرح برجوعها لجمهورها وأنا أركز في شغلي لأني أهملت في حق نفسي».

ويذكر أنه خلال الفترة الماضية، شهدت العلاقة بين ياسمين وأخيها الأصغر وائل وزوجها أحمد العوضي مشاكل كثيرة، انتهت بالصلح بينهم.

وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز

وفي هذا السياق، كان وجه الفنان وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز، رسالة لها بعد رجوعها من رحلة علاجها بسويسرا، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعبر عن سعادته بعودتها إلى مصر، وكتب: «حمد الله على السلامة يا روحي نورتي مصر والدنيا كلها، ربنا يحميكي ويحافظ عليكي ويسعدك يارب».

مرض ياسمين عبد العزيز

جدير بالذكر أنه كانت سافرت ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا منذ شهر تقريبا، من أجل تلقي العلاج، إثر تعرضها لخطأ طبي أثناء خضوعها لعملية جراحية في شهر يوليو الماضي، ولحق بها زوجها الفنان أحمد العوضي، وخلال تلك الفترة التحقت بالثنائي العديد من الشائعات، حيث أشيع انفصالهم، ومرة أخرى أشيع نبأ عن انهيار زوجها أحمد العوضي بعد معرفته بخبر وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهذا ما أدى لسفره سريعا إليها بالخارج، بعد سفر الفنانة إلى سويسرا، ولكن سريعا ما نفي هذه الشائعات.

وكان أعلن زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز وهو الفنان أحمد العوضي عن تدهور حالة ياسمين الصحية، في يوليو الماضي، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية، ولم يذكر نوع العملية التي أجرتها، واكتفى بالدعاء لها بكلمات مؤثرة.

اخر اعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

وعلى جانب آخر، جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت في عمل دارمي مع زوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسل «اللي مالوش كبير» والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاح كبير.