اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين عبد العزيز و الأعلى ايراداً في تاريخ سينمائي حافل بالنجاحات

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز و الأعلى ايراداً

 

 

 

 

ياسمين عبد العزيز و الأعلى ايراداً ..تعافت الفنانة الجميلة ياسمين عبد  العزيز من وعكتها الصحية التي مرت بها الفترة الماضية، و لمراعاتها اشتياق جمهورها لها و رغبته في الاطمئنان على صحتها، حلت النجمة الجميلة المتألقة ياسمين عبد العزيز ضيفة في حلقة من برنامج "معكم" للاعلامية منى الشاذلي.

ياسمين عبد العزيز و الأعلى ايراداً :

و اكدت الفنانة ياسمين  عبد العزيز أنها تعافت تماماً من وعكتها الصحية، و أنها عانت كثيراً أثناء مرضها، و ان زوجها الفنان أحمد العوضي ساندها و وقف بجانبها بشدة و أكدت المصادر المقربة من الفنانة المتألقة أن الفنان أحمد حلمي و الفنانة منى زكي كانا من أكثر الفنانين سؤال عنها، و لم يتأخروا ابداً عن زيارتها في المستشفى التي كانت ترقد بها، رغم منع الزيارات في كثير من الأحيان.

ياسمين عبد العزيز و الأعلى ايراداً :

و اطلت الفنانة ياسمين عبد العزيز في الحلقة بفستان منقوس بالأسود و الاحمر ذو أكمام طويلة و  مصنوع من خامة الستان اللامعة البراقة، و تركت شعرها الأسود الطويل منسلاً على أكتفاها في تعرجات و تموجات بشكل الشعر "الويفي".

 

و ظهرت ياسمين في اطلالة ساحرة اعطتها المزيد من الرقة و الانوثة و الجمال و بدت في كامل أناقتها و جمالها، كما ظهر معها في الحلقة زوجها الفنان أحمد العوضي لمساندتها و دعمها في أول ظهور لها بعد الوعكة الصحية.

ياسمين عبد العزيز و الأعلى ايراداً :

و تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز الموضوعات الأكثر بحثاً و رواجاً عبر الموقع العالمي جوجل للبحث و التقصي في الأيام الماضية، كما حدث ذلك الليلة بعد ظهورها في حلقة البرنامج.

واحتفاءً بتصر الفنانة ياسمين عبد العزيز لتريند جوجل و كذلك بعودتها إلى  جمهورها سالمة ،  يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" أعلى 5 أفلام في تاريخ النجمة ياسمين عبد العزيز من حيث الايرادات:

ياسمين عبد العزيز و الأعلى ايراداً :

فيلم أبو شنب :

يعتبر فيلم أبو شنب انتاج عام 2016 هو الأعلى ايراداً في تاريخ الفنانة ياسمين عبد العزيز، و الذي حقق ايرادات وصلت إلى 20 مليون جنيه مصري في شباك التذاكر.

فيلم الدادة دودي :

حقق فيلم الدادة دودي انتاج عام  2008  ايرادات 14 مليون جنيه مصري و هو ثاني  أعلى الافلام ايراداً  في مسيرتها الفنية.

فيلم الأنسة مامي :

حقق فيلم الأنسة مامي ايرادات 12 مليون جنيه مصري في شباك التذاكر و الذي تم انتاجه عام 2012.

فيلم جوازة ميري :

حقق فيلم جوازة ميري انتاج عام  2014 ايرادات 12 مليون جنيه مصري في شباك التذاكر.

فيلم الثلاثة يشتغلونها :

حقق فيلم الثلاثة يشتغلونها انتاج عام 2010 ايرادات وصلت إلى 11 مليون جنيه مصري في شباك التذاكر.