اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور .. شيرين رضا تتألق في دورها بمسلسل 60 دقيقة

شيرين رضا
شيرين رضا

استطاعت الفنانة شيرين رضا أن تستحوذ على قلب الجمهور من خلال دورها الجديد في مسلسل «60 دقيقة»، الذي يذاع على منصة شاهد الإلكترونية، خاصة بعد الكشف عن شخصيتها التي تجسدها للمرة الأولى في حياتها، حيث تجسد دور محامية تواجه التحرش.

دور شيرين رضا في مسلسل 60 دقيقة

«تفتكروا الشكوك والعواطف ممكن تخلينا نحتاج لمحامي» بهذه الكلمات تسألت الفنانة شيرين رضا متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، للتسوق جمهورها بتفاصيل المسلسل، وارفقت بجانب السؤال مقطع فيديو قصير يظهر دورها في مسلسل 60 دقيقة، وقالت في المقطع: «بتقبل كل القضايا إلا القتل .. اسوء أنواع السرقة سرقة احلى سنين العمر».

شخصية شيرين رضا في مسلسل 60 دقيقة

وتجسد شيرين رضا في مسلسل 60 دقيقة دور محامية، تدافع عن ياسمين رئيس، ويبدو أن شيرين تركت طابع في قلب الجمهور بشخصيها  الرسمية والكلاسيكية، وذلك منذ ظهورها في الحلقة الخامسة والسادسة.

مسلسل 60 دقيقة

وكانت اكتشفت الفنانة ياسمين رئيس خيانة زوجها في أحداث مسلسل 60 دقيقة، حيث يقوم باغتصاب المرضى أثناء علاجه النفسي لهم، لتبدأ الخلافات بينهم، وتقوم شيرين رضا بتولى قضية الدكتور زوجها، وتحاول خلال الأحداث إمالة ياسمين رئيس في صفها، ولكن الأخيرة تركتهما.

مواعيد عرض مسلسل 60 دقيقة

ويذكر أن مسلسل 60 دقيقة يعرض يوم الاربعاء في تمام المقبل الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، ويوم الخميس 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية، وذلك اسبوعيا على منصة شاهد vip.


ومسلسل 60 دقيقة من بطولة ياسمين رئيس، محمود نصر، سوسن بدر، شيرين رضا، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي.

اخر اعمال الفنانة شيرين رضا

ويذكر أن الفنانة شيرين رضا، تستعد لتصوير فيلم «الملحد» الأيام القليلة المقبلة، وهو من بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، نجلاء بدر، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد ، مصطفي درويش، أحمد السلكاوي، ومن تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج أحمد السبكي، إخراج محمد العدل.


ويذكر أن  مسلسل 60 دقيقة، تمكن من الدخول إلى قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة فى مصر عبر منصة شاهد، وذلك بعد عرض الـ 4 حلقات الأولى من العمل، الذي يتطرق إلى مناطق شائكة ومعتمة، وقضايا هامة، حيث يتميز بجرأة المضمون، وإلى أي مدى يحمل الإنسان أسراراً يتحفظ عن الكشف عنها، ولذلك من المتوقع أن يحقق نجاح باهر الفترة المقبلة.