اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعليق أحمد العوضي بعد الظهور الأول لزوجته ياسمين عبد العزيز على الشاشة

الوكالة نيوز

علق الفنان أحمد العوضي على ظهور زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لأول مرة بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة التي مرت بها منذ أشهر وسافرت على إثرها إلى ألمانيا لاستكمال رحلة علاجها بإحدى المستشفيات هناك، وذلك بعد تعرضها لخطأ طبي بسبب خضوعها لعملية جراحية بالقاهرة.

تعليق أحمد العوضي بعد الظهور الأول لزوجته ياسمين عبد العزيز على الشاشة

قال أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد ظهوره ياسمين عبد العزيز في حلقة برنامج معكم منى الشاذلي، التالي ":أول ترند في مصر والدول العربية، أجمد جامد في الجامدين.. حب الناس».

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة جديدة لها، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”، من كواليس حلقة البرنامج.

نجوم الفن يقدمون الدعم للفنانة ياسمين عبد العزيز

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم الدعم للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد نشرها صورة لها من كواليس حلقة برنامج معكم منى الشاذلي، والتي من المقرر التحدث فيها عن رحلة مرضها الأخيرة.

وعلقت الفنانة بدرية طلبة، قائلة : “الله.. ومن شر حاسد إذا حسد”، بينما كتبت الفنانة هدي الأتربي: “ربنا يحميكي”.

رسالة شقيق ياسمين عبد العزيز بعد عرض كواليس حلقة برنامج معكم منى الشاذلي

وجه الفنان وائل عبد العزيز رسالة لشقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد ظهورها الأول عقب أزمتها الصحية الأخيرة مع الإعلامية مني الشاذلي.

ونشر وائل صورة لشقيقته من حلقة البرنامج، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وكتب عليها التالي: "بحبك ودموعك غالية عليا قوي.. معلش اختبار من ربنا".

وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال حلقة البرنامج: "كنت بموت وجاتلي رسالة "التربى بيجهز التربة".. وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى.. مش قادرة أصدق أنى قاعدة فى برنامج واتكلم عن الموضوع ده.. 3 حاجات مبتشريش بالفلوس الصحة والاحترام وحب الناس".

أول رسالة من ياسمين عبد العزيز لجمهورها بعد تعافيها

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد نشرت رسالة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، في أول ظهور لها، والتي أعلنت فيها تماثلها للشفاء بعد فترة طويلة من المرض والمكوث بالمستشفى بعيدًا عن منزلها واهلها.

وكتبت ياسمين في رسالتها التالي: " جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله".

وتابعت: "كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم ... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

وعلى الفور تفاعل عدد كبير من النجوم على منشور ياسمين عبد العزيز معبرين عن سعادتهم لعودتها مرة أخرى.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد العوضي كان قد اختفل بشفاء زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد عودتها من سويسرا التي سافرت لها بعد خروجها من المستشفى بالقاهرة لتكملة فترة علاجها إثر خطأ طبي تعرضت له أثناء إجراء عملية جراحية.

ونشر الفنان احمد العوضي مقطع فيديو، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهرت فيه صورة زوجته ياسمين عبد العزيز مع  الطبيب المعالج لها، ممزوج بأغنية "هلا هلا" للفنان عمرو دياب.

ولم يكن هذا الاحتفال هو الأول،حيث احتفل احمد العوضي بخروج زوجته ياسمين عبد العزيز من المستشفى في سويسرا وقام بنشر مقطع الفيديو لها أثناء تواجدهم في أحد المطاعم بالبلد، وهو يصور أحد الموسيقيين خلال عزفه مقطوعة "بيلا تشاو" الإيطالية.

علق أحمد العوضي على مقطع الفيديو بكلمة "جنيف"، وهو المكان الذي غادرت إليه زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لاستكمال علاجها خارج مصر.