اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سيرين عبد النور ..هل ترتدي أغلى فستان في اطلاتها مع أبلة فاهيتا ؟

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

 

 

 

 

 

 

 

سيرين عبد النور ..دائماً ما تهتم النجمة المتألقة سيرين عبد النور بأناقتها و بالظهور في أفضل اطلالة على جمهورها،  و هي من الممثلات اللاتي لا يحبهن الظهور كثيراً أو التقاط الصور السيلفي عبر مواقع التواصل الاجتماعي كل يوم لتكتفي بالتواجد في السوشيال ميديا.

حيث تحرص الفنانة سيرين عبد النور على الظهور فقط حين يكون لديها جديداً تريد اخبار الجميع به، و لهذا  السبب أطلت النجمة سيرين عبد النور اليوم على جمهورها بسبب تحضيرها لحلقة برنامج "أبلة فاهيتا" و التي شوقت الجمهور باطلاتها الساحرة من الحلقة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

سيرين عبد النور :

حيث اطلت النجمة المتألقة الجميلة سيرين عبد النور على جمهورها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام المستخدم للصور و الفيديوهات باطلالة هادئة أثارت اعجاب متابعها و  جمهورها.

  و ظهرت  سيرين  عبد النور بفستان أسود طويل من التصميم الكب من أعلى الأكتاف و الأكمام الطويلة حتى كف اليد، و به قطع ألماس تبدو حقيقية و ليست مجرد منظر او ديكور، و أختلفت ألوان قطع الألماس المرصع بها الفستان بين الأحمر و الاخضر و السمائي، و انتعلت حذاء أخضر لاق كثيراً بلون الفستان.

سيرين عبد النور :

و تركت شعرها القصير منسدلاً على  أكتافها، في تعرجات بشكل الشعر "الويفي" و اعتمدت مكياج هاديء يميل للألوان الترابية تناسبت كثيراً  مع موديل الفستان و تصميمه و  لونه القاتم.

و تصدرت الفنانة سيرين عبد  النور باطلالتها البراقة اللامعة  الموضوعات الأكثر بحثاً  و تداولاً عبر موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي، حيث  لفتت الاطلالة أنظار المتابعين و الجمهور.

سيرين عبد النور  :

 خاصةً بعد تساؤلهم حول سعر الفستان و ما  إذا كان هذا الالماس المرصع به  حقيقي ما بالطبع سيرفع سعر الفستان في السماء خاصة و أن الفستان يعتبر هاديء في تصميمه، و اعتاد الجمهور أن الفساتين الباهظة التي تكون مرصعة بالألماس  عادةً ما تكون صاخبة في شكلها و تصميمها.

يُذكر أن آخر ظهور فني للفنانة سيرين عبد النور كان منذ  عدة أشهر في برنامح "أنت مين"، حيث ظهرت كعضو لجنة تحكيم ضمن فريف مكون من نجوم آخرين و هم قُصي خولي و حسن الرداد و مهند الحمدي.