اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تردد الـ beIN Sports المفتوحة لمشاهدة مباراة مصر و السودان في كأس العرب

تردد الـ beIN Sports
تردد الـ beIN Sports المفتوحة

 

 

 

تردد الـ beIN Sports المفتوحة ..تتنافس القنوات الرياضية  على عرض المبارات الدولية و العالمية  و حتى المحلية التي تشغل بال المواطنين المهتمين بالرياضة،  و خاصة من متابعي رياضة كرة القدم.

تردد الـ beIN Sports المفتوحة :

و تصدرت اليوم مباراة مصر والسودان لمحركات بحث الموقع العالمي جوجل للبحث و التقصي، و دخلت في المراكز العشر الأولى بين الموضوعات الأكثر بحثاً  رواجاً، بعد الأعلان عن موعدها الذي بدأ  يتأهب الجميع لمتابعتها.

حيث تقام في الأيام من 30  نوفمبر و حتى 18 ديسمبر من العام الجاري 2021، مبارايات كأس العرض التي تقام على أرض دولة قطر العربية.

تردد الـ beIN Sports المفتوحة :

و تم الاعلان عن موعد مباراة منتخب مصر مقابل منتخب السودان يوم السبت 4 ديسمبر 2021من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، و يشارك منتخب مصر ضمن المجموعة الرابع المشاركة في الكأس العربي برفقة السودان و لبنان و الجزائر.

 

 

و يشارك في كأس العرب المقام  بقطر لكرة القدم العديد من الدول العربية ،  أهمها "مصر و السودان و لبنان و الجزائر و البحرين  و عمان و المغرب و تونس  و السعودية و  الأردن و سوريا و فلسطين و الامارات و العراق".

تردد الـ beIN Sports المفتوحة :

و فور الاعلان عن موعد المباراة بدأ  الجميع من المهتمين بالكرة و متابعة المباريات في البحث عن القنوات المجانية التي يمكنها عرض المباراة لمشاهدتها.

و لذلك أعلنت شبكة قنوات الـ beIN Sports الرياضية المفتوحة لكافة دول العالم العربي بأكمله  بثها المباشر و الحصري لمبارة كرة القدم بين مصر و السودان دون دفع الاشتراكات الشهرية و بشكل مجاني تماماً.

تردد الـ beIN Sports المفتوحة :

و منذ تلك اللحظة احتل تردد قناة beIN Sports الرياضية المفتوحة المراكز الأولى في بين الموضوعات العشرين الأكثر بحثاً و تداولاً عبر موقع جوجل العالمي.

و يحرص موقعنا "الوكالة نيوز" على نقل كل ما هو جديد لكم و كل ترددات القنوات، لذلك يبادر الموقع  باستعراض تردد مجموعة  القنوات الرياضية المفتوحة  على النايل سات لسرعة ضبطها للحاق بالمباراة :

تردد قناة beIN Sports الرياضية المفتوحة :

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 11013.

معدل الاستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.