اهم الاخبار
الخميس 23 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل تجاهلت شيرين رضا تهنئة ابنتها نور عمرو دياب بخطوبتها؟

الفنانة شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا

أحدث تجاهل عمرو دياب وشيرين رضا تهنئة ابنتهما نور عمرو دياب بخطوبتها الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الأيام الماضية، ولكن قامت الفنانة شيرين رضا بالرد على هذا الإتهام، بعدما تسأل الجمهور عن سبب عدم مشاركتهم أي أخبار تخص خطوبتها، حيث فسر البعض بأنهما غير راضين عن الخطبة.

حقيقة تجاهل شيرين رضا تهنئة ابنتها بخطوبتها

والحقيقة أن شيرين رضا وعمرو دياب قليلًا ما يشاركان الجمهور بتفاصيل حياتهما الشخصية، والحديث عن علاقتهما بابنتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وأضحت شيرين سبب عدم تهنئتها لابنتها الوحيدة نور عمرو دياب على خطوبتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب تجاهل شيرين رضا تهنئة ابنتها بخطوبتها

وقالت شيرين رضا إنها لم تبارك لابنتها على خطوبتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «لأنها ابنتي! نتحدث يوميا 50 ألف مرة! هل سأبارك لها مثل الجميع!، وبالطبع تعرفت على خطيبها».

ووجهت شيرين نصيحة لابنتها قائلة: «أنصحها بعدم الاستماع للتعليقات السخيفة التي تصلها من أشخاص لا يعرفونها بطريقة مقربة، وتمنت لها حياة سعيدة».

خطوبة نور عمرو دياب

وكانت أعلنت نور عمرو دياب خبر خطبتها من شاب بريطاني، وذلك في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، ليتفاجئ الجمهور بهذا الخبر المصيري في حياتها، وخلال كشفها عن هذه المفاجأة سألها عدد من متابعيها، حول عدم ارتدائها خاتم الخطوبة، وقالت  أن الخاتم وجدته واسعًا على إصبعها، بسبب فقدان وزنها، ولذلك هى لم ترتدي الخاتم، مشيرة إلى إنها تقوم بعمل الكثير من التحضيرات في الوقت الحالي من أجل انتقالها إلى العيش في جنوب لندن.

نور عمرو دياب كم عمرها؟

ويذكر أن نور عمرو دياب، هى الأبنى الكبرى للهضبة الفنان عمرو دياب، ووتبلغ من العمر 31 عاماً وتعيش في بريطانيا منذ سنوات طويلة.

أحدث ظهور للفنانة شيرين رضا

جدير بالذكر أن نور عمرو دياب، هي الابنة الكبرى للفنانة شيرين رضا والتي أنجبتها من الفنان عمرو دياب قبل انفصالهما.

شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا

اخر اعمال الفنانة شيرين رضا

وعلى جانب ثانٍ، شاركت الفنانة شيرين رضا متابعيها عبر إنستجرام عدة صورًا جديدة، ظهرت فيها بفستان انيق عاري ألاكتاف باللون البرتقالي، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها علي كتفيها.

ويذكر أن الفنانة شيرين رضا، تنتظر عرض أكثر من فيلم «قمر 14» ومن المقرر أن يعرض في مهرجان الجونة السينمائي، وأيضا فيلم «تحت تهديد السلاح» التي يتم تصويره في الوقت الحالي وهو من بطولة حسن الرداد ومي عمر وعدد من النجوم الكبار.