اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين صبري تكشف تفاصيل علاقتها بوالدها

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة في برنامج «ABTalks» مع الإعلامي أنس بوخش وتحدثت ياسمين صبري عن حياتها ونشأتها وعلاقتها بوالدها وغيابها عن حفل زفاف شقيقها وأوضحت الكثير من الجدل الذي أثير في الفترة الأخيرة، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز تصريحات الفنانة ياسمين صبري. 

ياسمين صبري تكشف تفاصيل علاقتها بوالدها

صرحت ياسمين صبري أن والدها انفصل عن والدتها عندما كانت بعمر العامين، وأن هذا الانفصال لم يكن السبب نظرا لاختيار أشخاص تحمل مسؤولية وأشخاص أخري تختار أنفسها، وأكدت أن والدتها كل شيء في حياتها وأنها كانت منشغلة بالسفر لأنها بطلة سباحة. 

ياسمين صبري: جدتي هي من قامت بتربيتي تربية شديدةوعلمتني أتحمل المسؤولية 

أوضحت الفنانة ياسمين صبري نشأتها وتفاصيل حياتها، حيث قالت إن جدتها من والدتها هي من قامت بتربيتها منذ أن كانت بعمر 4 سنوات حتى أصبحت شابة لديها 18 عام، وأن جدتها قامت بتربيتها تربية شديدة ولم تمتلك الرفاهية التي يمتلكها الأطفال، وأنها نشأتها بهذه الطريقة كانت سبب في نضج شخصيتها وتحملها للمسؤولية، وأنها دائما تراعي ربنا وتخاف منه، وأن الله يعطيها أكثر لأنها لديها يقين بالله.

هجوم والد ياسمين صبري عليها.. وعدم حضورها زفاف شقيقها 

انتشر في الفترة الأخيرة هجوم على ياسمين صبري من قبل والدها أشرف صبري، والذي صرح أن ياسمين لم تسأل على أشقائها وأنها لم تحضر حفل زفاف شقيقها، دون إبداء الأسباب، كما اتهمها بالجحود وأن كثرة المال غيرها.

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري 

تشارك الفنانة ياسمين صبري في تصوير مسلسلها الجديد تحت عنوان حلم ليال، وأكدت أنها لا تقوم بتأليف المسلسل، ولكنها صاحبة فكرة المسلسل فقط، وأن المؤلف محمد عبد المعطي هو من كتب المسلسل لأنها لم تدرس التأليف. 

شاركت الفنانة ياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية الذي عرض في رمضان قبل الماضي 2020، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل، وشاركها في البطولة الفنان أحمد مجدى، والفنانة أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي.