اهم الاخبار
الأربعاء 08 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هي ياسمين عزت التي تسببت في حبس الفنان أحمد فلوكس؟

أحمد فلوكس وياسمين
أحمد فلوكس وياسمين عزت

تصدر قرار حبس الفنان أحمد فلوكس تريند مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنا مع قرار المحكمة الاقتصادية بالقاهرة اليوم يقضي بحبسه وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الذعر لعائلة النجم وجمهوره، ويرجع ذلك إلى سب وقذف سيدة الأعمال ياسمين عزت والتعدي عليها وتهديدها بالإذاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولم يستطع الفنان تقديم استئناف آخر مما أدى لسقوط دعوته، والحكم عليه غيابيا.

حبس الفنان أحمد فلوكس

وكانت قضت المحكمة في وقت سابق، قرار بحبس الفنان أحمد فلوكس لمدة عامين مع دفع كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، ولكن نجح الفنان في الحصول على حكم بالاستئناف والبراءة، إلا أنه تم إلغاء حكم الاستئناف اليوم والإقرار بحبس الفنان نظراً لما صدر منه من مخالفة للقانون وتهديد وتشويه سمعة العائلات بدون وجه حق، وسوء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تهم تؤدي إلى الحبس لمدة عامين.

من هى ياسمين عزت؟

وفي هذا السياق، يتسأل الكثير من الجمهور من هى ياسمين عزت التي تسببت في حبس الفنان أحمد فلوكس بتهمة السب والقذف، ولذلك يستعرض موقعنا في السطور التالية أبرز المعلومات عنها:

- ياسمين عزت هي أحد سيدات الأعمال وتمتلك مجموعة من الفنادق.

- لاعبة سابقة في منتخب مصر لكرة السلة في النادي الأهلي بالتسعينيات.

- بدأت اللعب وهي ابنة الثماني سنوات، واستطاعت أن تحقق الكثير من البطولات والتتويج في الفترة التي التحقت بها للفريق.

- اتجهت للاقتصاد بعد اعتزالها لعب كرة السلة.

- لديها ابن وابنة وحرصت على لعبهم كرة السلة.

علاقة أحمد فلوكس وياسمين عزت

وكانت رفعت ياسمين عزت دعوى قضائية ضد الفنان أحمد فلوكس، بعد أن قولها بأنه تعدى بالضرب على أحد أفراد الكامباوند التي تقيم به، وذلك في محاولة منه في الوصول إلى منزلها ومطاردتها وإزعاجها.

وبدأت الحكاية عندما أعلن الفنان أحمد فلوكس عن أنه تعرض للحسر من قبل أمراة ارتبطت بها فترة لا تتعدى أسبوع، وكانت سبب في انفصاله عن الفنانة هنا شيحه، وكان وجه لها رسالة في مايو الماضي، وكتب عبر إحدى صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي، قائلاً: «دفعتيني الطاق طاقين وبسببك سيبت بيتي وحياتي حتى نفسي مش لاقيها من كم الأعمال والسحر بتاعتك... حولتيني لشخص مش أنا.. حياتي ادمرت.. ودمرتي حياة ناس كتير طبعًا مش أنا بس..».

وربط الجمهور هذا المنشور بالفنانة ياسمين عزت، والتي كان قد تزوجها قبل الفنانة هنا شيحة إلا أنه انفصل عنها بعد وقت قصير من زواجهما، وبعد طلاقه من شيحه بدأت الحرب بينها حتى وصلت للقضاء.