اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بوسي شلبي في مواجهة الجمهور بسبب ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وبوسي شلبي

أثارت الإعلامية بوسي شلبي حالة كبيرة من الجدل العارم خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تصريحها الأخير عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي كشفت عنه عبر برنامج ET بالعربي، خلال تواجده بمهرجان الجونة السينمائي.

قالت بوسي شلبي إنها تتمنى الخير للجميع، مضيفة أنه لا يوجد شخصًا طبيعيًا في العالم يتمنى الشر أو المرض لشخص اخر، وكان ذلك ردًا على سؤال المذيعة هل اطمأنتي علي ياسمين عبد العزيز؟.

الجمهور ينتقد بوسي شلبي بسبب ياسمين عبد العزيز

انتقد عدد كبير من جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز ما قالته الإعلامية بوسي شلبي عنها، حيث قال أحد المعلقين: "فين التعاطف معلش؟ المواقع كلها تشتمها الظاهر أنكم تحاولون تلمعونها على حسابنا لكن مستحيل".

وقال اخر: "دي ما عندها غير سيرة ياسمين عبد العزيز وزوجها المرحوم طب ممكن نعرف علاقتك مع ولاد محمود عبد العزيز عاملة ازاي ".

فيما قالت اخرى"أريد أفهم هذه المرة ليش مخلية ياسمين ببالها؟ ليش مدا تعوفهه حتى بعد ما مرضت ما يتركوها بحالها، حرام".

وعلق اخر "المرض ما فيهوش حاجة! ومن السوشيال ميديا اتطمنا؟ مين يعني؟ صحيح لئيمة".

بوسي شلبي

وكانت بوسي شلبي قد أوضحت أنها تتابع اخبار الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال مواقع التواصل والسوشيال ميديا فقك، قائلة: "اتابع ياسمين عبد العزيز عبر السوشيال ميديا".

أضافت الإعلامية بوسي شلبي، قائلة: وأنا أكثر انسانة تعرضت لضغوط بسبب مرضي زوجي الراحل محمود عبد العزيز وأمي الله يرحمها وأتمني الشفاء لكل مريض بالعالم كله.

كانت قد نشرت رسالة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، في أول ظهور لها، والتي أعلنت فيها تماثلها للشفاء بعد فترة طويلة من المرض والمكوث بالمستشفى بعيدًا عن منزلها واهلها.

وكتبت ياسمين في رسالتها التالي: " جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله".

وتابعت: "كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم ... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

وعلى الفور تفاعل عدد كبير من النجوم على منشور ياسمين عبد العزيز معبرين عن سعادتهم لعودتها مرة أخرى.

احمد العوضي

وكان أول المعلقين على منشور الفنانة ياسمين عبد العزيز هو زوجها الفنان أحمد العوضي الذي وضع شكل قلب معبرا عن حبه لها وسعادته الكبيرة لعودتها من جديد.

الفنانة منى زكى

وعلقت الفنانة منى زكي على منشور صديقتها ياسمين عبد العزيز، قائلة: "يا روح قلبي ربنا يرجعك بالسلامة وتبقي زي الفل. وحشتيني قوي قوي".

الفنان محمد محمود عبد العزيز

كما علق الفنان محمد محمود عبد العزيز على المنشور قائلًا التالي: "الحمد لله طمنتيني وطمنتي ناس كتير اوي عليكي و ترجعي بألف مليون سلامه ان شاء الله و الدنيا كلها فى انتظارك".

الفنانة بدرية طلبة

وكتبت الفنانة بدرية طلبة: "قلبي قلبي قلبي رديتى فينا الروح حمدالله على سلامتك ياروحى الحمد لله ترجعلنا بالسلامة الحمد لله".